الرئيسية » , , » تحميل برنامج اوبرا عربي - تحميل متصفح أوبرا opera برابط مباشر

تحميل برنامج اوبرا عربي - تحميل متصفح أوبرا opera برابط مباشر

في الاثنين، 26 مايو 2014 | 1:25 م

نبذة حول برنامج اوبرا :

كنا قد تحدثنا في تدوينات سابقة حول برامج التصفح مثل : فايرفوكس , جوجل كروم , سفاري و هذه البرامج تدخل كلها في فئة المتصفحات التي لا يمكن الحديث عنها بدون ذكر برنامج اوبرا هذا البرنامج الذي دخل عالم منافسة البرامج الأخرى و قام ببناء شعبيته بين رواد الانترنت , برنامج اوبرا Opera يستعمل من طرف ملايين مستخدمي الانترنت حول العالم لانه تفوق في عدة مميزات على باقي برامج التصفح مثل : واجهته الحمراء الجميلة التي تجدبك الى استعماله , سلاسة في التصفح و دعم تحميل سريع للملفات كما أن برنامج اوبرا سهل الاستخدام , برنامج اوبرا هو برنامج تصفح مجاني كباقي برامج التصفح العالمية و متوافق مع جميع الانظمة .
يتميز برنامج اوبرا بخاصية مميزة و قوية تميزه عن باقي برامج التصفح ألا و هي خاصية " التيربو Turbo " التي اشتهرت بين مستخدمي برنامج اوبرا Opera و دور هاته الميزة هو أنها تجعلك تتصفح الانترنت بسرعة عالية و هذا ما ستكتشفه بنفسك عن تحميلك لبرنامج اوبرا .
جدير بالذكر أن برنامج اوبرا يتميز بآمان التصفح أي يكشف لك المواقع الآمنة و المواقع الغير آمنة كما يقوم بحماية خصوصيتك على الانترنت .
كما أن برنامج اوبرا يتميز أيضا بخاصية التصفح الخاص أي عند اغلاق المتصفح يتم حذف كل ما فعلته تلقائيا من : تأريخ , كاش , كلمات سر .... 

شعار برنامج اوبرا :

برنامج اوبرا , تحميل برنامج اوبرا
برنامج اوبرا

تحميل برنامج اوبرا :

ترخيص البرنامج : مجاني
توافق البرنامج : اكس بي / فيستا / 7 / 8
الحجم : 25 ميغا
تحميل برنامج اوبرا آخر اصدار : اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.