الرئيسية » , , , » تحميل واتس اب whatsapp للأندرويد و الجالاكسي APK

تحميل واتس اب whatsapp للأندرويد و الجالاكسي APK

في الخميس، 15 مايو 2014 | 3:41 م

نبذة حول واتس اب للأندرويد :


يعتبر تطبيق واتس اب للأندرويد من التطبيقات الأكثر انتشارا بين مرتادي الهواتف الذكية عامة و اندرويد خاصة . بحيث أن برنامج واتس اب هو من بين البرامج الأكثر شعبية و المستعمل من طرف الملايين بحيث اصبح واتس اب من التطبيقات المهمة في الهواتف الذكية بما فيها الأندرويد ( تطبيق واتس اب للاندرويد ) . 
لكن ما هي وظيفة برنامج واتس اب للاندرويد ؟

يعتبر واتس اب برنامج (تطبيق) مراسلات (يمكنك تسميته ماسنجر ) بحيث يمكنك من ارسال الرسائل ميلتيميديا ايضا كالملفات الصوتية , الصور الى أي شخص يمكتلك التطبيق على هاتفه . كما تجدر الاشارة الى ان تطبيق واتس اب للأندرويد و لباقي الهواتف بصفة عامة اصبح الآن ملكا لشركة فيسبوك العالمية بعدما تم شراءه في الأشهر القليلة الماضية . كما أن تطبيق واتس اب متوفر أيضا لكل من الآيفون , نوكيا , البلاكبيري , الأندرويد و يمكنك ايضا تشغيله على الحاسوب عن طريق بعض الطرق التي سنتطرق اليها في تدوينات لاحقة على برامج العرب . كما أن عملية تنصيب واتس اب للأندرويد سهلة للغاية و بامكانه القيام بها فقط عن طريق تحميل تطبيق واتس اب apk بالرابط الموجود اسفل الموضوع ثم نقله الى هاتفك لان الملف عبارة عن apk و فتحه و من ثم سيبدأ التثبيث تلقائيا .
 واتس اب للأندرويد , تحميل  واتس اب للأندرويد
واتس اب للاندرويد

تحميل واتس اب للأندرويد :

النسخة : آخر اصدار من واتس اب 
حجم التطبيق : 15 ميغا
تحميل واتس اب أندرويد apk : اضغط هنا

كلمات بحث : واتس اب اندرويد , واتس اب apk , واتس اب رابط مباشر , واتس اب كالاكسي , واتس اب سامسونج , واتس اب اندرويد 2014 , واتس اب اندرويد آخر اصدار , واتس اب تحميل مجاني , واتس اب النسخة الأصلية , واتس اب ماسانجر

1 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.