الرئيسية » , » تحميل برنامج ESET NOD32 antivirus مكافح الفيروسات برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج ESET NOD32 antivirus مكافح الفيروسات برابط مباشر مجانا

في الأحد، 14 ديسمبر 2014 | 8:45 م

نبذة حول برنامج ESET NOD32 antivirus :

يعتبر برنامج ESET NOD32 antivirus من البرامج الأقوى عالميا في مجال الحماية المعلوماتية حيث يعتبر البرنامج الشهير نود 32 انتي فيروس جد فعال من أجل حماية جهازك و تأمين تصفحك من الهاكرز .
و الجميل في الأمر أن برنامج ESET NOD32 antivirus قد صنف في العديد من المواقع الموثوقة كواحد من بين أفضل ثلاثة برامج مكافحة الفيروسات في العالم كما أن برنامج نود 32 هو البرنامج المستعمل من طرف طاقم موقع برامج العرب .
إضافة الى ما سبق فبرنامج ESET NOD32 antivirus يعتبر كمعيار حماية رئيسي في بعض المواقع و التي نذكر من بينها virustools الذي يقوم بفحص الملفات و الروابط أون لاين و الغريب في الأمر أنه في بعض الحالات جميع برامج الحماية الأخرى كبرنامج أفاست لا تجد أي ملف مضر بينما يتعرف عليها برنامج ESET NOD32 antivirus .
برنامج الحماية الشهير نود 32 يعد منافس شرس لبرنامج كاسبيرسكاي الروسي الى أن برنامج NOD32 antivirus يعتبر سلس و سريع في العمل على بيئة الويندووز حيث يتعرف بسرعة كبيرة على الفيروسات و يقوم بحذفها و يعمل أيضا على فحص الروابط التي تقوم بزيارتها و يقوم بفحصها و منع الذخول اليها في حالة كانت تحتوي على اشياء مضرة بالجهاز .
من بين المميزات التي تدفع مستخدمي الكمبيوتر في العالم العربي خاصة الى استعمال برنامج ESET NOD32 antivirus نجد خفة البرنامج على الجهاز و عدم تشنج الكمبيوتر بعد تنصيب البرنامج كما نجد بالنسبة للبرامج الأخرى .
برنامج ESET NOD32 antivirus يتلقى تحديثات يومية لتعريفات الفيروسات و الملفات الخبيثة مما يساعدك في البقاء محميا طيلة استخدامك لهذا البرنامج.
برنامج ESET NOD32 antivirus


NOD32 Antivirus NOD32 Antivirus NOD برنامج برامج تحميل تنزيل فيروس مكافحة حماية حمايه NOD32 Antivirus ESET NOD32 antivirus scanner Beta antivirus protection virus infection antivirus virus trojan NOD

برنامج نود 32 غير مجاني لكن يعطيك فترة تجريبية مجانية لمدة شهر كامل و من هذا المنبر ننصح زوار برامج العرب الكرام بشراء النسخة الكاملة لابقاء جهازك في أمان

تحميل برنامج ESET NOD32 antivirus :

الأسم : برنامج ESET NOD32 antivirus
البرنامج في مدة تجريبية مجاني ل 30 يوم فقط
الاصدار : آخر اصدار
تحميل برنامج ESET NOD32 antivirus

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.