الرئيسية » , , , , , , » تحميل هوت سبوت شيلد للآيفون و الآيباد hotspot shield VPN for iphone & ipad

تحميل هوت سبوت شيلد للآيفون و الآيباد hotspot shield VPN for iphone & ipad

في الأحد، 21 ديسمبر 2014 | 10:40 ص

تحميل هوت سبوت شيلد hotspot shield للآيفون و الآيفون لفتح المواقع المواقع المحجوبة مجانا مما يتيح لك الدخول الى المواقع المحظورة في بلدك و ذلك عن طريق برنامج VPN المميز للآيفون و الآيباد هوت سبوت شيلد .
كما أننا كنا قد تحدثنا في وقت سابق عن هوت سبوت شيلد للكمبيوتر و هوت سبوت شيلد للأندرويد و كما وعدناكم بطرح نسخة هوت سبوت شيلد للآيفون الذي يعد برنامج في بي ن مجاني الأوقوى عالميا في كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة و هوت سبوت شيلد للآيفون و الآيباد سيمكنك من تصفح أي موقع محظور في دولتك و يحمي تصفحك من التجسس و الاختراق كما يعطيك عنوان اي بي امريكي و سرعة انترنت عالية و عناوين ايبي مختلفة يمكنك اختيار أي واحد تريد كما نشيد بأن موقع برامج العرب لا يتحمل أي مسؤولية عن استخدام هوت سبوت شيلد للآيفون و الآيباد فيما لا يرضي الله .
يمكنك استعمال hotspot shield for iphone & ipad للدخول الى الكثير من الخدمات المحجوبة في بعض الدول كفك حجب فايبر أو فيسبوك و تويتر و يوتيوت .... الى غيرها من الخدمات التي نجدها محجوبة بكثرة في المدارس أو الشركات .
هوت سبوت شيلد آيفون و آيباد

hotspot shield for ipad & iphone is a developed version of hotspot shield that give you a free access to websites on your iphone or ipad . inchorfree has develop this application to protect yourself while using Wi-Fi hotspots (VPN encrypts all internet traffic) on your iphone or ipad , change you ip to protect your connection from hacking and protect your identity , Moreover hotspot shield for iphone & ipad save more than 50% of mobile connection Data by compress data and as a result you will save your money . Hotspot shield for mobile is the best free VPN services for mobiles ( iphones , ipad .. ) and you will need it if you are in school or at work .
الترخيص : مجاني
التوافق : آيفون و آيباد ( انظمة IOS )
اللغة : أغلب اللغات بما فيها اللغة الانجليزية و العربية
المطور : انكور فري

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.