الرئيسية » , , » تحميل اضافة Hola لفتح المواقع المحجوبة مجانا

تحميل اضافة Hola لفتح المواقع المحجوبة مجانا

في الأربعاء، 7 يناير 2015 | 12:11 م

من الاشياء الضرورية في العالم العربي عند مستخدمي الويب نجد فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي نظرا للسياسات التي تنهجها الحكومات لدواعي أمنية أو دينية في فرض الحجب على مواقع معينة .
في موضوع سابق تعرفنا على احد أقوى البرامج العالمية VPN المجاني ألا وهو برنامج هوت سبوت شيلد , و الذي يعتبر من الحلول الناجعة جدا لفتح المواقع المحجوبة في العالم العربي و دول الخليج الا ان هذا البرنامج يعرف بعض المشاكل المتمثلة في صعوبة تحميله في بعض المرات نظرا لان الحكومة تفرض الحجب على سيرفراته أو أنه كثير الاعلانات الى غير ذلك , لهذا قررنا اليوم نشر احد البدائل لهذا البرنامج و الذي لستم في حاجة الى تنصيب أي برنامج على جهازكم من اجل فتح المواقع المحجوبة لان هاته الاداة تنصب على المتصفح مباشرة على المتصفح جوجل كروم أو متصفح موزيلا فايرفوكس .
الأداة التي ستتعرف عليها اليوم هي أداة hola! لفتح المواقع المحجوبة.
تحميل اضافة Hola لفتح المواقع المحجوبة مجانا
تحميل اضافة Hola لفتح المواقع المحجوبة مجانا

كيف يتم حجب و حظر المواقع ؟

في اتصالنا العادي بالانترنت فاننا نستخدم سيرفرات الشركة المزودة للانترنت للاتصال بالموقع المراد الولوج اليه و في حالة حاول المتسخدم الولوج الى أحد المواقع المحظورة فانه يحول الى صفحة الخطأ 404 و هذا يعني أنه مزود الأنترنت الخاص بك هو من قام بحجب الموقع عنك ( تحت أمر من الحكومة ) و هاته تكون هي الحالة الشائعة جدا في حجب المواقع و يمكن ان نجد أيضا حالات أخرى من حظر المواقع و التي من بينها قيام صاحب الموقع بحجب موقعه على دول معينة و كمثال نجد موقع Netflix الذي قام بحجب موقعه على دول عديدة حيث مباشرة بعد ولوجك اليه يقوم بالاطلاع على دولة الزائر عن طريق IP الخاص بك و من ثم يحولك الى صفحة الحجب .

كيف يتم فتح المواقع المحجوبة باستعمال اضافة hola ؟

كل برامج فتح المواقع المحجوبة تستعمل نفس المبدأ في فتح المواقع المحجوبة ألا و هو مبدأ كسر بروكسي الذي تطرقنا اليه سابقا و المتمثل في تغيير الايبي الخاص بك و الذي يزودك به مزود الانترنت الخاص بك الى ايبي امريكي (أو دول أخرى ) يمكنك من الدخول الى جميع المواقع المحظورة بسهولة .
المميز في اضافة hola هي انها توفر عدة عناوين ايبي مختلفة و لدول متعددة مما يجعلك تغير الايبي في حالة توقف واحد منها كما انها لا تبطئ الانترنت و هي سريعة للغاية .

طريقة تحميل و تنصيب اضافة hola و كيفية استعمالها لفتح المواقع المحجوبة :

  1. القيام بتحميل اضافة hola لجوجل كروم أو فايرفوكس ( روابط التحميل في آخر الموضوع )
  2. بعد تنصيب الاضافة على المتصفح الخاص بك قم بالدخول الى الموقع المحجوب ثم اضغط على ايقونة اضافة hola و اختر احد البلدات التي ستجدها في تلك القائمة و سيتم تحديث الصفحة و فك الحظر مباشرة

3 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.