الرئيسية » , , , , » تحميل برنامج سناب شات Snapchat للاندرويد , الآيفون و البلاك بيري

تحميل برنامج سناب شات Snapchat للاندرويد , الآيفون و البلاك بيري

في السبت، 17 يناير 2015 | 2:37 م

يعتبر برنامج سناب شات Snapchat من البرامج التي اشتهرت في المدة الأخيرة , و هو تطبيق جديد يتجلى الدور الأساسي له في نشر الصور و الفيديوهات . حيث يمكن اعتباره من بين تطبيقات الشبكات الاجتماعية كتطبيق فيسبوك أو تويتر ... الا انه جاء بميزات جديدة له . حيث أن تطبيق سناب شات يمكنك من تصوير صورة أو فيديو و مشاركتها مع أصدقائك في أي وقت اردت ذلك . و المميز في برنامج Snapchat هو أنه لا يعطيك امكانية مشاهدة الصورة بشكل دائم فهو يقوم بعرضها لمدة 10 ثواني ( المدة الكافية لك من اجل مشاهدة الصورة ) و من بعدها يقوم بحذفها و هذا هو الشيء الجميل في سناب شات فهو تطبيق للاطلاع فقط على ما يدور عند اصدقائك.
تحميل برنامج سناب شات Snapchat و المتوفر لجميع الاجهزة اندرويد / سامسونج جالاكسي , آيفون / آيباد , بلاكبيري ( جميع اصدارات) .
كما أن برنامج سناب شات يوفر لك ميزة التعرف على افضل الاصدقاء في حسابك و ذلك اعتمادا على نظام النقط الذي يتوفر عليه التطبيق .
النقطة المهمة الذي زادت Snapchat شهرة هي انه عن انهاء المحادثة مع احد اصدقائك كان كل النصوص و الرسائل التي قمتما بتبادلها تحذف نهائيا من كلا الجهازين . و من بين الخدع التي يمكنك استعمالها لحفظ الرسائل في سناب شات قبل حذفها من الجهاز يمكنك اخد صورة للشاشة عن طريق تصوير شاشة جوالات الاندرويد على سبيل المثال.
شعار برنامج سناب شات
تحميل سناب شات
تحميل برنامج سناب شات Snapchat
سناب شات للآيفون و الآيباد من هنا
سناب شات للبلاك بيري من هنا
سناب شات للاندرويد من هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.