الرئيسية » , » تحميل برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر والأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر والأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

في السبت، 14 مارس 2015 | 12:04 م

برنامج سايفون يعتبر من بين البرامج القوية لفتح المواقع المحجوبة و الذي لقي شهرة كبيرة في العراق خصوصا . البرنامج اشتهر خصوصا بعد قيام الدولة بحجب العديد من المواقع التي تهدد الامن من جهة خصوصا في المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد . الا انه هذا القرار لم يكن صائبا تماما حيث انه موقع فيسبوك مثلا يستعمل من طرف العديد من المواطنين من اجل التواصل . فكيف يمكن حجبه.
طبعا اليوم على برامج العرب تم ايجاد الحل المثالي لفك الحجب عن كل المواقع المحظورة و ذلك عن طريق برنامج سايفون Psiphon القوي الذي يوفر لك ولوج سريع الى جميع المواقع المحجوبة من طرف شبكة الاتصالات بشكل آمن تماما بعيدا عن اعين الهاكرز . كما أن برنامج سايفون يحميك أثناء تصفحك للانترنت كما أنه لن تحتاج بعد الآن الى أي برنامج بروكسي آخر كهوت سبوت شيلد مثلا كما أنه لن تحتاج الى طرق كسر البروكسي الأخرى , برنامج سايفون مجاني تماما و صغير الحجم حيث أنه لا يتجاوز 1.5ميغا . فقط قم بتحميله و تثبيثه على حاسوبك بسهولة ثم تشغيل البرنامج و من ثم سيتم فك الحجب بشكل تلقائي .
برنامج سايفون,سايفون فتح المواقع المحجوبة
من الأشياء الجميلة أيضا في برنامج سايفون هي أنه يتيح لك تصفح جميع المواقع المتواجدة على الويب بدون استثناء بالاضافة الى انه برنامج حماية من التجسس و الاختراق و تأمين معلوماتك اثناء التصفح و حماية جهازك من فيروسات و تورجانات الانترنت.
البرنامج كما قلنا سابقا سهل الاستخدام فبعد تحميل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة قم بتشغيله ثم ستظهر لك واجهة البرنامج و أعلى اليسار سترى سهم يتحرك مما يدل على انه جاري فك الحجب و الاتصال بالبرنامج . انتظر الى حين اختفاء السهم و ظهور علامة صح باللون الأخضر مكانه كما في الصورة اسفله , هذا يدل على ان الاتصال بالبرنامج تم بنجاح و قد تم فك الحظر عن المواقع المحجوبة .
برنامج سايفون , طريقة عمل برنامج سايفون , فتح المواقع المحجوبة
ليس هذا و فقط فبرنامج سايفون متوفر على الويندووز بجميع اصداراته و الاندرويد في جميع الجوالات سامسونج جالاكسي , سوني , الجي , موتورولا ... و متوفر للتحميل مباشرة من جوجل بلاي

تحميل برنامج سايفون Psiphon للكمبيوتر والأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

حمل الآن برنامج سايفون للكمبيوتر و الأندرويد و استمتع بفتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي على الفيسبوك , يوتيوب , جوجل , تويتر و جميع المواقع الأخرى مجانا .
تنبيه هام : لا تستخدم البرنامج فيما يغضب الله
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندووز : اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد فوق 2.2
للكمبيوتر : انقر هنا للتحميل
للاندرويد : انقر هنا للتحميل
لتحميل سايفون APK لفتح المواقع المحجوبة : اضغط هنا

1 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.