الرئيسية » , , » تحميل برنامج متصفح تورش Torch القوي مجانا

تحميل برنامج متصفح تورش Torch القوي مجانا

في السبت، 7 مارس 2015 | 1:20 م

متصفح تورش يعتبر من المتصفحات القوية التي تجمع كل ما يبحث عنه مستخدم الويب في اضافات رائعة مجانية . فهذا المتصفح هو المتصفح المناسب لك ان كنت ممن يحملون ملفات الميلتيميديا بكثرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , الشيء الأول الذي ستلاحظه هو ان متصفح Torch شبيه الى حد كبير من المتصفح الشهير و العالمي جوجل كروم و هذا راجع الى ان تورش هو نسخة مطورة انطلاقا من مشروع Chromium المفتوح المصدر يعني انه بامكان مستخدمي Torch Browser استعمال جميع التطبيقات المتاحة على متجر جوجل كروم في متصفح تورش بنفس الكفاءة و بدون مشاكل .
كما قلنا فان متصفح تورش هو نسخة مطورة من Chromium أي انه شبيه بجوجل كروم الا ان الاختلاف بينهما يتجلى في ان برنامج تورش يأتي مدمجا بالعديد من الادوات المميزة التي تضمن للمستخدم تصفح رائع اثناء استخدام Torch و من بين هاته المميزات الرائعة نذكر امكانية الدمج مع برامج التورنت و برامج تسريع التحميل بالاضافة الى برامج الميلتيميديا .
بامكان متصفح تورش ادارة تحميلات التورنت و دعم استكمالها كما انه يحتوي على جميع المميزات الاساسية التي يمكنك ايجادها في اي برنامج تورنت .
بالنسبة للتحميل في متصفح Torch فانه يوفر سرعة عالية من اجل تحميل سريع كما انه يوفر لك امكانية تحميل ملفات الميلتيميديا عن طريق كشفها في صفحة الويب سواء كانت صوت أم فيديو و يقوم بتنزيلها بشكل مباشر.
من الاشياء الجميلة جدا في Torch Browser خاصية تغيير شكل الفيسبوك حيث انه يوفر لك عدة قوالب مميزة تختار الذي يناسبك من بينها .
أروع الخصائص في متصفح تورش :
  • خاصية تحميل ملفات التورنت انطلاقا من التورنت
  • تنزيل مباشر لملفات الصوت و الفيديو
  • ضمان تحميل سريع للملفات
  • دعم اللغة العربية بشكل كامل
الترخيص : مجاني
التوافق : xp/vista/7/8/8.1
تحميل متصفح تورش Torch Browser

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.