الرئيسية » , , » برنامج تنظيف الايفون من الملفات المؤقته والزائدة وبقايا البرامج مجانا

برنامج تنظيف الايفون من الملفات المؤقته والزائدة وبقايا البرامج مجانا

في الخميس، 31 ديسمبر 2015 | 11:35 م

برامج تنظيف الجهاز متوفرة بكثرة على منصة الويندوز مثل برنامج سي كلينر و منصة الاندرويد مثل التطبيق الشهير كلين ماستر .  إن كنت أحد مستخدمي أجهزة الآيفون أو الآيباد فإنه أصبح بامكانك الآن أيضا تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة و الزائدة و بقايا البرامج و هذا عن طريق برنامج phoneclean iphone .
برنامج تنظيف الايفون من الملفات المؤقته والزائدة وبقايا البرامج مجانا

كل ما يقوم به هذا البرنامج هو تنظيف الرام الخاصة بالايفون و الآيباد الشيء الذي يجعل جوالك سريع , هذا البرنامج يجب عليك تنزيله و تثبيثه على جهاز الكمبيوتر أو الماك بعد ذلك تقوم بربط هاتفك بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB ثم تقوم بإطلاق عملية تنظيف الجهاز من خلال البحث عن الملفات الزائدة التي لا فائدة منها و بقايا الكاش المؤقتة الشيء الذي يوفر مساحة اضافية في الرام تساهم في خفة الآيفون أو الآيباد .
برنامج Phoneclean iPhone هو برنامج مجاني لكل مستخدمي الآيفون و هو يحتوي على العديد من الأداوات التي ستساعدك في تسريع الجوال و حل مشكلة البطئ خصوصا ان كنت تستخدم اصدار قديم مثل iPhone 3 , iPhone 4 . كما أنه متوافق مع جميع اصدارات IOS بما فيها الإصدارات القديمة منه .
من الأشياء الرائعة في برنامج Phoneclean iPhone للكمبيوتر و الماك هي صغر حجمه حيث نجد أنه لا يتجاوز 1.5 ميغابايت في سعته الاجمالية و يتميز بواجهة جميلة و سلسة تجعل استخدام الأدوات الخاصة بتنظيف الرام , حذف الملفات المؤقتة و الزائدة و إزالة بقايا البرامج سهلة للغاية .
يمكنك تحميل هذا البرنامج مجانا و بروابط مباشر و سريعة
تحميل برنامج تنظيف الآيفون للماك :
تحميل برنامج تنظيف الآيفون للويندوز :
xp , vista , 7 , 8 , 8.1 , 10

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.