الرئيسية » , , , , , , » تحميل كاشف الأرقام برنامج TrueCaller مجانا

تحميل كاشف الأرقام برنامج TrueCaller مجانا

في الثلاثاء، 27 يناير 2015 | 5:10 م

من الاشياء المزعجة التي تقع لنا مع الجوال هي الأرقام المجهولة التي فعلا تزعج الإنسان مما يستدعي في أغلب الأحيان الرد على المكالمات من دون معرفة هوية المتصل .
و طبعا بما أننا مستخدمي هواتف ذكية فإنه اصبح من اللائق ايجاد طرق من اجل معرفة هوية المتصل قبل الرد على المكالمة أو حتى معرفة اسم المتصل انطلاقا من رقمه فقط بعيدا عن استعمال الصفحات البيضاء و الصفراء في نجدها في أغلب الحالات تحتوى على ارقام الثابث فقط .

برامج شبيهة لبرنامج كاشف الأرقام TrueCaller :

ما هو برنامج TrueCaller و كيف يعمل ؟

برنامج ترو كولر هو من بين تطبيقات كشف هوية المتصل أو كاشف ارقام كما يطلق عليه البعض . فهذا التطبيق متاح في جميع دول العالم و يتيح لمستخدميه التعرف على اسم صاحب الرقم المجهول الذي اتصل بك قبل البدأ في المكالمة بدون ان يكون هذا الرقم مسجل في قائمة الهاتف الخاص بك . فهذا البرنامج يعتبر دليل ارقام هاتفية مجاني أي أنه عبارة عن قاعدة بيانات ضخمة للغاية تحتوي على ملايين كما أن برنامج TrueCaller يتيح عليك خدمة حجب المكالمات على ارقام تختارها أنت و تقوم باضافته في القائمة السوداء للتطبيق و هكذا في حالة اتصل بك هذا الرقم سيجد ان هاتفك مشغول أو خارج الخدمة. و من الأشياء الجميلة في كاشف الأرقام هذا هو دعمه للغة العربية بشكل كامل .
Truecaller , كاشف الأرقام
كاشف الأرقام TrueCaller

الأمر الذي قد لا يعجبك في تطبيق TrueCaller هو أنه يحتاج بالضرورة الى اتصال بالانترنت من أجل جلب اسماء المتصلين و طبعا الامر يتم بسرعة ففي نفس اللحظة التي تتلقى فيها المكالمة يقوم التطبيق باظهار اسم المتصل على الشاشة كما انه يعطيك خيار تسجيل الاسم في قائمة الاسماء في موبايلك .
TrueCaller لم يقتصر هنا و فقط بل انه وفر للمستخدمين ميزة كشف الارقام المجهولة انطلاقا من الكمبيوتر أيضا و الأمر بسيط جدا فقط قم بالدخول الى موقع ترو كالر ثم ادخال الرقم المجهول ( في حالة لم تظهر لك الخانة قم بالتسجيل في الموقع ببساطة عن طريق الفيسبوك ) و سيظهر لك اسم المتصل و عنوانه أما في حالة لم تجد الرقم فانه من الممكن ان يكون رقم جديد و لم يضف بعد الى دليل الارقام .
برنامج كاشف الارقام TrueCaller متوفر لجميع الأجهزة : الأندرويد , الآيفون , ويندووز فون 8 , بلاكبيري 10 , بلاكبيري , سامبيان , نوكيا S40 .

تحميل برنامج TrueCaller مجانا :

للاندرويد : اضغط هنا
للآيفون : اضغط هنا
للويندووز فون 8 : اضغط هنا
للبلاكبيري 10 : اضغط هنا
للبلاكبيري : اضغط هنا
للسامبيان : اضغط هنا
لنوكيا S40 : اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.