الرئيسية » , , , » تحميل برنامج دايركت اكس DirectX لتسريع و تشغيل الألعاب في الكمبيوتر

تحميل برنامج دايركت اكس DirectX لتسريع و تشغيل الألعاب في الكمبيوتر

في الخميس، 26 مارس 2015 | 8:20 م

برنامج DirectX للويندوز كمبيوتر هو من بين البرامج الضرورية جدا من أجل ضمان إشتغال الألعاب بشكل جيد . حيث يعتبر برنامج دايركت اكس البرنامج الرسمي من شركة مايكروسوفت لتشغيل و تسريع الألعاب بجودة عالية . فهذا البرنامج يقوم بزيادة كفاءة الرام , المعالج و كارت الشاشة Graphic Card من أجل تسريع تشغيل الألعاب على جهازك حيث أنه يقوم بهذا الدور بالنسبة لجميع أنواع الألعاب بما فيها الألعاب 3D .
برنامج دايركت اكس لتشغيل الألعاب متوفر في عدة إصدارات من طرف Microsoft و آخر اصدار متوفر من البرنامج هو DirectX 12 الذي يتوافق مع كل الألعاب الحديثة ذات الجرافيك الخرافي و الجودة العالية و التي تتطلب حاسوب ذو مواصفات قوية خصوصا في كارت الشاشة و التي يقوم برنامج دايركت اكس بتحسين أدائها .
دايركت اكس , برنامج تشغيل الألعاب
إن كنت من عشاق و الألعاب و صيحات ألعاب الكمبيوتر فلا يمكن تصور حاسوب Gaming بدون DirectX 12 المخصص للألعاب . احدى الألعاب القوية التي تتطلب برنامج دايركت اكس هي لعبة فيفا 15 للكمبيوتر المطورة من طرف شركة EA العملاقة . كما أن البرنامج ذو ترخيص مجاني على بيئة الويندوز.
من جهة أخرى , برنامج DirectX له دور آخر مهم يتجلى في تحسين آدء ملفات الميلتيميديا حيث يقوم بتحسين أداء الصوت و الصورة كما أنه يقوم بتحسين خاصية 3D , بعد تحميلك لبرنامج دايركت اكس لتشغيل الألعاب فإنه سيكون من الضروري ازالة النسخة السابقة من البرنامج المنصبة في الويندوز الخاص بك و التي في الغالب تكون DirectX 9.0c و تعويضها بالنسخة التي طرحناها في هذا الموضوع DirectX 12 .
الإصدار : دايركت اكس 12
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
المطور : مايكروسوفت

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.