الرئيسية » , , » تحميل برنامج يمن فون Yemen Phone - دليل الهاتف اليمني مجانا للاندرويد

تحميل برنامج يمن فون Yemen Phone - دليل الهاتف اليمني مجانا للاندرويد

في الجمعة، 27 مارس 2015 | 9:38 م

هل أنت مقيم حاليا باليمن ؟ هل تبحث عن دليل كامل للأرقام الهاتفية اليمنية ؟ هل تبحث عن كاشف أرقام خاص باليمن ؟ كل هذا أصبح متوفر لكل اليمنيين حاليا حيث يوجد تطبيق أندرويد مجانا يتضمن جميع الأرقام الهاتفية اليمنية فهذا البرنامج الذي يحمل إسم يمن فون يقوم بكشف هوية المتصل برقم مجهول على جوالك اندرويد أو التابلت فقط بشرط أن يكون الرقم الهاتفي يمني . برنامج يمن فون بالإضافة الى أنه يكشف لك إسم المتصل المجهول فهو يكشف أيضا عنوان المتصل و المحافظة التي ينتمي اليها .
برنامج Yemen Phone سهل الإستخدام , فقط قم بتحميله من متجر التطبيقات بلاي ستور (رابط التحميل أسفل الموضوع ) ثم قم بتنصيبه على جهازك الأندرويد السامسونج جالاكسي أو السوني أو أي جهاز اندرويد آخر ثم إضافة الرقم المجهول في خانة البحث الخاصة بتطبيق يمن فون للاندرويد و انتظر الى حين أن يتم الكشف في لحظات عن إسم صاحب الرقم المتصل و المحافظة التي ينتمي اليها .
تحميل دليل الهاتف اليمني, برنامج يمن فون, برنامج دليل الهاتف اليمني, عربي, دليل الهواتف للاندرويد, اخر اصدار, تنزيل برنامج
يمن فون هو دليل الهاتف الأضخم في اليمن حيث يتضمن الأرقام الهاتفية الخاصة بجميع شبكات الثابت وشبكات يمن موبايل Yemen Mobile وسبافون Sabafon وام تي ان (سبيستل) MTN وواي Y وجميع الشبكات الارضية والمحمولة في الجمهورية اليمنية .
توضيح : برنامج يمن فون خاص بالجمهوية اليمنية فقط .. في حالة كنت من دولة أخرى فلا تضيع الوقت في تحميل برنامج Yemen Phone كما أنه يمكنك تحميل برنامج له نفس الوظيفة لجميع دول العالم : كاشف الأرقام
الجميل في برنامج يمن فون للأندرويد هو أنه يتضمن قواعد بيانات الأرقام الخاصة بجميع شبكات الثابث و الموبايل , كما أن برنامج Yemen Phone سيساعدك كثيرا في الحصول على الأرقام الهاتفية الخاصة بالمؤسسات و الشركات و المستشفيات و الادارات و البنوك الى غيرها من المؤسسات التي نحتاج الى أرقامها الهاتفية كما أن قواعد بيانات دليل الأرقام الهاتفية يمن فون محدثة باستمرار لتشمل جميع الأرقام الهاتفية الجديدة سواء كانت موبايل أو أرقام أرضية , إضافة الى هذا فإن برنامج يمن فون يمكنك من خدمة حجب المكالمات الواردة من الأرقام المزعجة و إضافتها الى القائمة السوداء تماما كما يحدث في مع تطبيق TrueCaller الخاص بكشف هوية المتصل برقم مجهول .
التوافق : اجهزة الاندرويد
التطبيق مدمج مع جميع قواعد البيانات ( أي مشكل ضعه في التعليقات و سنساعدك )
نوع الرابط : مباشر من البلاي ستور
الإسم : تحميل دليل يمن فون - دليل الهاتف اليمني

1 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.