الرئيسية » , , , » تحميل برنامج يو ناو Younow للبث المباشر و المحادثة للأندرويد و الآيفون و الكمبيوتر

تحميل برنامج يو ناو Younow للبث المباشر و المحادثة للأندرويد و الآيفون و الكمبيوتر

في السبت، 28 مارس 2015 | 11:32 ص

تحميل برنامج يو ناو , هذا التطبيق المجاني الذي يمكنك من عمل بث مباشر و مكالمات فيديو مباشرة مجانا على كل من أجهزة الجالاكسي و الأندرويد بالاضافة الى الآيفون و الكمبيوتر بطريقة سهلة للغاية , برنامج Younow يحتاج فقط الى إنشاء حساب مجاني عن طريق الموقع الخاص به على الكمبيوتر أو عن طريق تطبيق يو ناو للأندرويد أو الآيفون .
مبدأ عمل برنامج يو ناو سهلة للغاية , فالهدف الأساسي منه هو عمل بث مباشر لك و دعوة الآخرين لمشاهدته . كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Younow على الأندرويد أو الآيفون أو الدخول الى موقع يو ناو على الكمبيوتر (جميع الروابط أسفل الموضوع ) بعد ذلك قم بالتسجيل في الموقع أو الخدمة عن طريق حسابك في فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس و ستجد أنه تم انشاء حساب خاص بك في موقع يو ناو . قم الآن بتشغيل الكامرا هاتفك أو اللابتوب الخاص بك و استمتع بمشاركة كل اللحظات مع أصدقائك في بث مباشر مجاني و بجودة عالية دون تقطع و غير محدود بل انه يمكنك عمل البث لأكثر من أربع ساعات متواصلة.
برنامج يو ناو , يو ناو , يو ناو للكمبيوتر , يو ناو للاندرويد , يو ناو ايفون , Younow
من أجل تشغيل برنامج يو ناو أنت تحتاج الى اتصال انترنت جيد من أجل ضمان عدم التقطعات أثناء البث كما أن خدمة يو ناو تدعم خاصية التعليقات من طرف المشاهدين عبر وضع تعليقاتهم و أسئلتهم تحت فيديو البث بالاضافة الى ميزة تسجيل البث و مشاركته على الشبكات الإجتماعية كما أنه يمكن للمشاهد تسجيل فيديوهات قصيرة من البث لا تتعدى 3 ثواني من أجل مشاركتها على الانتقرام مثلا .
برنامج يو ناو Younow يعتبر من بين تطبيقات الأندرويد و الآيفون التي كسبت شعبية كبيرة في المدة الأخيرة خصوصا كونه يستعمل من أجل التواصل و التعرف على أشخاص جدد .

تحميل برنامج يوناو Younow للأندرويد جالاكسي و الآيفون و الكمبيوتر

تحميل برنامج يو ناو مجاني و بروابط مباشرة كما أنه متاح في آخر إصدار للاندرويد و الآيفون و الآيباد كذلك . بالنسبة لبرنامج يو ناو للكمبيوتر فإنه لا يوجد أي برنامج خاص بهاته الخدمة الا أنه يمكنك استعماله مباشرة من المتصفح عن طريق الموقع االرسمي لبرنامج Younow دون الحاجة الى أي برنامج أو إضافة فقط الدخول الى موقع يو ناو و تسجيل حساب جديد و ستحصل على صفحة خاصة بك في الموقع يمكنك مشاركتها مع أصدقائك و معجبيك لمشاهدتك.
تحميل يو ناو للأندرويد : انقر هنا
تحميل يو ناو للآيفون و الآيباد : أنقر هنا
يو ناو للكمبيوتر : انقر هنا

3 comments:

  1. السلام عليكم اخي يعني انتة ممخلي مكان تحميل ممكن ترد علي كيف احملة

    ردحذف
  2. بأي دوله لا يعمل البرنامج.. ولماذا لا يعمل البرنامج مع أجهزه الأندرويد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.