الرئيسية » , » تحميل برنامج نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة مجانا

تحميل برنامج نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة مجانا

في الأحد، 29 مارس 2015 | 12:09 م

تحميل برنامج نت كت Netcut من أشهر البرامج المتواجدة من أجل قطع الانترنت و الاتصال عن الأشخاص المتصلين معك في نفس الشبكة المحلية فهو برنامج مميز للغاية و له نفس وظيفة البرنامج الشهير Selfishnet الذي يعمل على التحكم في السرعة الخاصة بالمتصلين معك في نفس الشبكة أو قطع الانترنت عنهم . عن طريق برنامج Net Cut يمكنك معرفة جميع تفاصيل المتصلين معك في نفس الشبكة كالايبي الخاص بهم و اسم الجهاز الخاص بهم و يمكنك قطع الانترنت عن أي شخص تختاره في الشبكة أو قطعه عن الجميع دفعة واحدة و سحب سرعة البيانات الخاصة بهم اليك. برنامج نت كت مهم بالنسبة لأشخاص الشبكات الخاصة بهم و الذين يعانون من ضعف الانترنت عن الضغط على الشبكة .
تحميل برنامج نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة مجانا
تحميل برنامج نت كت هو الحل الأمثل لمن يعاني من الضغط على الشبكة المحلية الخاصة به كما أنه يمكنك من الإطلاع على الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة كما أنه يلعب دور حماية حيث يحمي شبكته من هجوم المتجسسين و الجميل في برنامج نت كت هو أنه خفيف الحجم و لا يستهلك كمية كبيرة من موارد الجهاز . برنامج NetCut سيساعدك حتما إن كنت تريد التحميل السريع و الانترنت السريع على جهازك فهو كما قلنا سابقا يقوم بسحب الانترنت من المتصلين معك في الشبكة اليك كما أن برنامج نت كت يظهر لك MAC Address الخاص بك جهاز متصل معك.
طريقة استخدام برنامج نت كت لقطع الانترنت عن المتصلين معك في الشبكة المحلية
برنامج نت كت هو برنامج سهل الاستخدام فهو يوفر لك ميزة قطع الانترنت عن كل المتصلين معك في الشبكة دفعة واحدة أو عن كل متصل تختاره . الأمر سهل للغاية فبعد تحميل برنامج نت كت قم بالدخول اليه و سيظهر لك تلقائيا جميع المتصلين معك في الشبكة , قم بتحديد الأشخاص الذين تود قطع الانترنت عنهم ثم إضغط على Cutoff و سيقوم البرنامج بمهمته كما أن برنامج نت كت يحتوي على مضاد نت كت الذي يمكنك من حماية جهازك من قطع الانترنت عنه عن طريق خاصية Protect My computer المدمجة في البرنامج .
كما أن هذا البرنامج يساعدك في التخفي عن الشبكة مما يجعلك بعيدا عن أعين المتطفلين .
تحميل برنامج نت كت للويندوز كمبيوتر
التوافق : الويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الترخيص : مجاني
الحجم : 1.7 ميغا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.