الرئيسية » , » تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker لتحرير و صناعة مقاطع الفيديو مجانا

تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker لتحرير و صناعة مقاطع الفيديو مجانا

في الاثنين، 30 مارس 2015 | 5:21 م

تحميل برنامج موفي ميكر من الأشياء الضروري فعلها في كل حاسوب جديد لأنه لا يمكن الإستغناء عن برنامج من أجل تحرير الفيديو و صناعة الأفلام في أي جهاز ويندوز كمبيوتر من إبداعك الخاص . فبرنامج موفي ميكر أو كما يطلق عليه برنامج صناعة الأفلام من الصور من بين البرامج التي تمكنك من عمل منتاج بسيط بطريقة سهلة و ذلك عن طريق تحويل الصور الموجودة في جهازك و التي تختارها أنت إلى فيديو عبارة عن ألبوم صور مدمج مع موسيقى و تأثيرات متحركة رائعة . بالإضافة إلى هذا فبرنامج Movie Maker يمكنك من دمج مقاطع فيديو و الكتابة على الفيديو الخاص بك . هذا  البرنامج شبيه إلى حد ما ببرنامج دمج الصور مع الأغاني Photo DVD Maker الى أن برنامج موفي ميكر يتفوق عليه بأنه مجاني مدى الحياة .
تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker لتحرير و صناعة مقاطع الفيديو مجانا
جدير بالذكر أن برنامج Movie Maker هو من تطوير الشركة العملاقة ميكروسوفت و هو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز و يعمل على الأجهزة الضعيفة أيضا . كما أن برنامج موفي ماكر يدعم اللغة العربية و متوفر للتحميل بروابط مباشرة و سريعة .
من بين الميزات الجيدة التي يوفرها برنامج موفي ميكر هي ميزة مشاركة الفيلم أو الفيديو المنتج بجودة عالية على الشبكات الإجتماعية سواء يوتيوب أو فيسبوك أو تويتر .
أقوى مميزات برنامج موفي ميكر

  • المجانية و السرعة في الاستعمال كما أنه سهل الاستخدام
  • عملية استخراج و انتاج الفيديو في موفي ماكر سريعة للغاية لأن البرنامج يعتمد على تقنية Hardware acceleration التي تعطي ترميز جديد للفيديو يساعد على انتاجه في أقل وقت ممكن
  • إضافة عنوان و تعليقات , جينيريك للفيديو أو فيلم الصور
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 32 و 64 بت
الحجم : 9.1 ميغابايت

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.