الرئيسية » , , » تحميل فيسبوك لايت الخفيف السريع Facebook Lite للاندرويد

تحميل فيسبوك لايت الخفيف السريع Facebook Lite للاندرويد

في الأحد، 22 مارس 2015 | 12:02 م

بعد معاناة طويلة لأصحاب هواتف الاندرويد بمواصفات ضعيفة مع تطبيق فيسبوك الرسمي للأندرويد قامت شركة الفيسبوك باصدار نسخة جديدة و خاصة من التطبيق موجهة خصوصا الى مالكي أجهزة الأندرويد الضعيفة , لأنه كما هو معروف لدى الجميع فإن تطبيق فيسبوك للاندرويد المحمل من بلاي ستور يستهلك كمية كبيرة من الذاكرة RAM كما أنه يستهلك بيانات الإنترنت بشكل أكبر بالإضافة الى انه يعاني من تشنجات مستمرة في الهواتف الضعيفة المواصفات خصوصا  . كحل رائع من فيسبوك , فإن الشركة اطلقت تطبيق فيسبوك لايت و الذي يدخل خصوصا في مخططها لنشر الانترنت في الدول النامية . فتطبيق Facebook Lite هو نسخة مخففة و سريعة من التطبيق الكامل و الرسمي لفيسبوك على الإندرويد .
نظرا لأن تطبيق فيسبوك لايت لم يكن نقلة نوعية في مخططات الفيسبوك و نظرا لانه ضمن مخطط نشر الانترنت في الدول الفقيرة فإن تطبيق النسخة الخفيفة و السريعة من فيسبوك لم يلقى صدى اعلامي يليق به كما أن الفيسبوك لم تقم بالاعلان عنه رسميا الا أنه متوفر للتنزيل مباشرة و مجانا من متجر البلاي ستور .
فيسبوك لايت , فيسبوك سريع , فيس بوك سريع , تطبيق فيس بوك لايت
تطبيق فيس بوك لايت لقي شعبية كبيرة في عدد من الدول النامية كنيجيريا , فيتنام , السودان , نيبال و دول عديدة أخرى , تطبيق Facebook Lite للأندرويد صغير الحجم حيث يكاد لا يتجاوز 250 كيلوبايت مما يؤكد على أنه خفيف جدا على أجهزة الاندرويد كما أنه يعمل بشكل رائع جدا مع تقنيات انترنت الجيل الثاني 2G أو GPRS / EDGE التي تنتشر بكثرة في الدول النامية و الجميل في فيسبوك لايت النسخة الخفيف من فيسبوك للاندرويد هو أنه لا يحتوى على اعلانات.
أجمل شيء يمكنك ان تحبه في فيسبوك الخفيف و السريع للإندرويد هو أن الدردشة أصبحت في فيسبوك لايك مباشرة من التطبيق دون الحاجة الضرورية الى تطبيق خارجي كفيسبوك ماسنجر الذي يستهلك كمية كبيرة من الذاكرة العشوائية و يبطىء الهاتف أو التابلت ان كان من المواصفات الضعيفة , كما أن تطبيق فيسبوك لايك يقوم بتحميل البيانات بشكل سريع و يستهلك كمية أقل من بيانات الانترنت .
أقوى خصائص فيسبوك لايت الخفيف و السريع
  1. يعمل مع جميع انوع الشبكة 2G / 3G / 4G بشكل رائع و يستهلك بيانات انترنت قليلة جدا
  2. تحميل الصفحات بشكل سريع جدا 
  3. لا يستهلك موارد كبيرة من الجوال أو التابلت
  4. يحتوي على كل المميزات التي يمكن أن تجدها في تطبيق فيسبوك الرسمي 
  • مشاركة الصور
  • مشاهدة جميع الاشعارات
  • التفاعل مع المجموعات و الصفحات
  • نشر المنشورات و تحديث المعلومات الخاصة بك
لتحميل فيسبوك لايت Facebook Lite مباشرة من متجر جوجل بلاي لا بد أن تكون في إحدى الدول التي شملها المشروع لهذا قرر موقع برامج العرب نشر روابط تطبيق فيسبوك سريع و خفيف في شكل APK كي يستطيع الجميع تحميله .
تحميل فيسبوك لايت من جوجل بلاي : اضغط هنا
تحميل فيسبوك لايك APK : اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.