الرئيسية » , , , , , » تحميل فيس بوك ماسنجر شات Facebook Messenger للأندرويد , الويندوز فون و الآيفون آخر إصدار

تحميل فيس بوك ماسنجر شات Facebook Messenger للأندرويد , الويندوز فون و الآيفون آخر إصدار

في الأحد، 22 مارس 2015 | 7:49 م

بعد أن كنا متعودين تماما على تطبيق فيسبوك للاندرويد في ارسال الرسائل و الشات مع الأصدقاء في الفيسبوك , قامت فيسبوك بإجبار جميع مستخدمي الشبكة الاجتماعية فيسبوك على تنصيب تطبيق فيسبوك ماسنجر من أجل الشات و الرسائل . حيث أصبح كل  ما يتعلق بالرسائل متواجدا في تطبيق فيسبوك شات للاندرويد .
بالرغم من ذلك فإن تطبيق فيسبوك ماسنجر لاق إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم و حصل على ملاين التحميلات في شتى متاجر التطبيقات كبلاي ستور الخاص بجوجل أو آب ستور الخاص بالآيفون أو ويندوز ستور الخاص بالويندوز فون , فتطبيق Facebook Messenger بشكل منفصل على تطبيق الفيسبوك أضاف ميزات كثيرة جدا للفيسبوك على الموبايل مثل : الإتصالات الهاتفية , ارسال التسجيلات الصوتية , ارسال الصور من الكاميرا مباشرة بالإضافة الى إرسال الملفات و الفيديوهات .
فيسبوك ماسنجر , فيسبوك شات , تحميل فيسبوك ماسنجر , Facebook Messenger
من أجمل الأشياء التي أتى بها تطبيق فيسبوك ماسنجر هي ميزة الإتصالات و المكالمات المجانية التي يمكنك إجرائها مع أي صديق لك في الحساب لديه تطبيق فيسبوك شات ماسنجر على هاتف سواء كان أندرويد , آيفون/آيباد أو ويندوز فون و سيتم اجراء المكالمة بجودة صوت عالية جدا مثل تطبيق تانجو للاتصالات المجانية .
من بين الخصائص الأخرى التي ظهرت مع تطبيق الفيسبوك ماسنجر نجد :
  • إضافة العديد من الوجوه التعبيرية و الستيكرز Stickers التي تناسب متطلبات الجميع
  • ربط خاصية GPS مع الفيسبوك مسنجر و مشاركة مكان تواجدك مع أصدقائك عند المحادثة معهم
  • التقاط صورة بآلة تصوير جهازك عن طريق FB Messenger و ارسالها الى صديق لك
عن طريق فيس بوك ماسنجر , بالإضافة الى أنه تستطيع ارسال رسائل الى أصدقائك في الفيسبوك فإن تطبيق الشات الرسمي للفيسبوك يمكنك أيضا من مراسلة الأشخاص المخزنين على هاتفك .
بالإضافة الى ما سبق فإن تطبيق Facebook Messenger للأندرويد , IOS و الوندوز فون يمكنك من عمل دردشة جماعية و انشاء مجموعات دردشة مع الأصدقاء .
تطبيق الفيسبوك ماسنجر يتمتع بواجهة رائعة للغاية بايقونات و اشعارات جدابة كما أنه متوافق مع جميع هواتف و تابلت الأندرويد أو الآيفون أو الويندوز فون .

تنزيل فيس بوك ماسنجر للاندرويد , الآيفون و الويندوز فون بروابط مباشرة

للأندرويد : انقر هنا
للآيفون : انقر هنا
للويندوز فون : انقر هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.