الرئيسية » , , » تحميل برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب فلاش بلاير Flash Player للويندوز

تحميل برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب فلاش بلاير Flash Player للويندوز

في الاثنين، 23 مارس 2015 | 11:31 ص

بعد شراء حاسوب جديد أو القيام بفرمطة الجهاز و القيام بتنصيب متصفح الانترنت المحبب لديك مثل برنامج تورش فإن أول شيء يلفت انتباهك هو عدم اشتغال فيديوهات اليوتيوب .
من أجل حل هاته المشكلة البسيطة فانك تحتاج الى برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب المسمى Flash Player , هذا البرنامج القوي المطور من طرف شركة أدوبي للبرمجيات . فدور هذا البرنامج هو تشغيل ملفات الفلاش التي تظهر في صفحات الويب و بما أن فيديوهات اليوتيوب تعتبر ملفات فلاش مدمجة في صفحات اليوتيوب فإنه من الضروري جدا تنصيب الفلاش بلاير على جهازك و تنصيب نسخة الفلاش بلاير المتوافة مع كل متصفح كفيرفوكس , جوجل كروم , انترنت اكبلورير ...
ملحوظة : متصفح جوجل كروم يأتي مدمج مسبقا بالفلاش بلاير لذلك لا حاجة لتحميله ان كنت من مستخدمي Google Chrome كما أن هذا المتصفح يدعم التحديث التلقائي لمشغل فيديوهات اليوتيوب فلاش بلاير.
بالإضافة الى أن برنامج فلاش بلاير يمكن من تشغيل فيديوهات اليوتيوب فإنه يستخدم أيضا في تشغيل ألعاب الفلاش SWF و جميع الملفات التي تكون عبارة على فلاشات تفاعلية .
Flash Player Youtube , فلاش بلاير يوتيوت
تحديث هام : مع تطور تقنيات برمجة الويب أصبح اليوتيوب يعتمد رسميا على HTML5 التي تمكن من الاستغناء كليا عن برنامج الفلاش بلاير في قراءة الفيديوهات . الشيء الذي يعني أنه ليس من الضروري حاليا تثبيت Flash Player من أجل تشغيل فيديو اليوتيوب . لكن برنامج فلاش بلاير ما زال ضروري من أجل تشغيل ملفات الفلاش الأخرى كألعاب الفلاش و ملفات SWF , كما أنه من المرتقب مستقبلا الاستغناء عن الفلاش بلاير في المواقع الأخرى خصوصا مع الانتشار الذي اصبح يعرفه HTML5
الفلاش بلاير متوفر على الويندوز مجانا للتحميل بروابط مباشرة
التوافق : ويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الترخيص : مجاني
التطوير : أدوبي
تحميل فلاش بلاير

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.