الرئيسية » , » تحميل برنامج يو ويف YouWave لتشغيل الأندرويد على الويندوز كمبيوتر مجانا

تحميل برنامج يو ويف YouWave لتشغيل الأندرويد على الويندوز كمبيوتر مجانا

في الثلاثاء، 24 مارس 2015 | 5:17 م

نبذة حول برنامج YouWave

برنامج يو ويف YouWave في آخر إصدار له يمنح ميزة رائعة جدا و هي تحميل تطبيقات و ألعاب الأندرويد من متجر البلاي ستور أو بصيغة APK و تشغيلها على الكمبيوتر كأنك تمتلك جهاز أندرويد حقيقي . كما أن برنامج يو ويف سهل الإستخدام و بسيط حيث يمكنك أيضا من تشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر مثل تشغيل لعبة Subway Surfers على الكمبيوتر بكل بساطة.
برنامج YouWave هو برنامج فعال جدا في تشغيل التطبيقات الخاصة بالاندرويد على الكمبيوتر . كما أن برنامج YouWave يتفوق على برنامج Andy و برنامج Bluestacks .. هذين البرنامجين اللذان يعتبران رائدان في مجال محاكاة تطبيقات الاندرويد على الويندوز حيث أن برنامج يو ويف يعتبر أسرع و أخف محاكي اندرويد على الكمبيوتر , كما أنه سهل في التثبيث و تنصيب التطبيقات و الألعاب عليه.
من الأشياء الجميلة في برنامج الأندرويد يو ويف هي انه يدعم ميزات عديدة كاللعب أون لاين مع عدة لاعبين بالاضافة الى أنه يحتوي على ازرار الصوت الخاصة بإضافة و خفض الصوت كما أنه يدعم تغيير منحى الشاشة الى شكل أفقي أو عمودي كما أنه يدعم دوران الجهاز في جميع الإتجاهات .
برنامج YouWave للويندوز يقوم بمحاكاة الأندرويد في نظام اندرويد 4.0 المعروف باسم الآيس كريم , مع برنامج يو ويف يمكنك تشغيل جميع التطبيقات المفضلة لديك في أجهزة السامسونج جالاكي أو سوني اكسبيريا على حاسوبك المكتبي أو اللابتوب .

واجهة برنامج يو ويف YouWave

برنامج يو ويف , برنامج YouWave
برنامج يو ويف يتميز بواجهة بسيطة و رائعة تجعل التعامل مع البرنامج سهل للغاية بالاضافة الى انها تتميز باضافة مباشرة للتطبيقات سواء من متاجر التطبيقات مثل ون موبايل ماركت أو تثبيثها عن طريق استراد ملفات APK و تنصيبها على الجهاز الوهمي YouWave.

تحميل برنامج يو ويف للويندوز مجانا

التوافق : ويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8/ 8.1 في نسخ 32 و 64 بت
الترخيص : تجريبي ( 10 أيام مجانية)
الحجم تقريبا 150 ميغا
الاصدار : آخر اصدار
تنزيل برنامج يو ويف لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.