الرئيسية » » تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Game للكمبيوتر كاملة مجانا في آخر اصدار

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Game للكمبيوتر كاملة مجانا في آخر اصدار

في الجمعة، 20 مارس 2015 | 12:26 م

إذا كنت من عشاق مشاهدة المصارعة الحرة WWE Game التي تشهد شعبية كبيرة جدا في العالم فإنه صار بامكانك تحميلها الآن و لعبها على جهازك الويندوز كمبيوتر حيث تعتبر من أفضل و أجمل الالعاب على الكمبيوتر . لعبة المصارعة wwe game تتمتع بجرافيك جيد يظهر المصارعين بشكل جيد للغاية و كأنهم حقيقيون كما أنها تتيح لك مجموعة من الخيارات الرائعة مثل :
  • اختيار المصارع الذي تود اللعب به بين مجموعة ضخمة من المصارعين
  • انشاء بطولات مصارعة عن طريق WWE Game و مصارعة اصدقائك من اجل الفوز بها
  • موسيقى مخصصة لكل مصارع عند دخول الحلبة مما يجعل اللعبة أكثر واقعية
لعبة المصارعة ل PC تتيح لك أيضا مشاهدة DEMO و اختيار مصارعية و مشاهدة المعركة بدون ان تكون ان اللاعب و بدون تحكم في المصارعين و هذه ميزة جميلة ان كنت من مهووسي مشاهدة WWE Game , بالاضافة الى هذا فإن كل مصارع في لعبة المصارعة الحرة للكمبيوتر يمتلك الفنش أو الضربة القاضية الخاصة به , لعبة WWE Game للويندوز سهلة اللعب حيث يكفي اللعب بالكييبورد أو لوحة المفاتيح كما يمكنك استعمال ازرعة البلاي ستيشن لتزيد اللعبة جمالية اكثر .
على برامج العرب يتم طرح أفضل نسخة من لعبة المصارعة الحرة حيث سنقوم بنشر آخر اصدار من اللعبة فور توفره . هذا الاصدار من اللعبة يتوفر على حركات جديدة و مؤثرات صوتية رائعة كما انه تشتغل على جميع اجهزة الكمبيوتر و اصدارات الويندوز بدون مشاكل .
WWE 2K15 game for pc free, wrestling game, تحميل لعبة المصارعة 2015, لعبة مصارعة المحترفين مجانا, تنزيل لعبة المصاعرة الحرة للكمبيوتر بحجم صغير, لعبة المصارعة 2015 كاملة,
مصارعة المحترفين WWE 2k15 للكمبيوتر كاملة لقيت اعجاب الكثير من هواة الألعاب حول العالم حيث اصبح الكثير يتحث عن لعبة Wresting للكمبيوتر كواحدة من افضل الألعاب القوية حيث انها تتميز بالجرافيك الرائع .

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE للكمبيوتر آخر اصدار

الترخيص : DEMO (النسخة الكاملة غير متوفرة حالية للأسف )
لعبة المصارعة الحرة مجانية
التوافق : ويندووز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الحجم : 65 ميغا تقريبا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.