الرئيسية » , , , , » تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048 للاندرويد , الآيفون و الويندوز فون

تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048 للاندرويد , الآيفون و الويندوز فون

في الخميس، 19 مارس 2015 | 7:09 م

من بين العاب محاربة الملل التي يمنكك ايجادها على اجهزة الاندرويد نجد لعبة 2048 الشهيرة و التي يمكنك تحميلها مجانا من متجر بلاي ستور الى جهازك الذكي او التابلت فهاته اللعبة رغم خفتها و صغر ححمها فانها من الالعاب الاكثر شعبية في متجر جوجل للتطبيقات حيث حصل على ملايين التحميلات . تطبيق لعبة 2048 المجاني مطور من طرف شاب ايطالي الجنسية يبلغ من العمر 19 سنة فقط ، فعلا قد ابدع في برمجة هاته اللعبة التب يمكنها قتل الملل حيث انها تزداد تشويقا كلما لعبتها .
بالاضافة الى ان لعبة 2048 صغيرة الحجم فانها من الالعاب السهلة لعبها حيث لا تحتاج اي شيء من اجل البدء في اللعب فهي متوفرة لجميع الأعمار صغارا و كبارا. فلعبة 2048 للاندرويد لديها مبدأ سهل للغاية و الهدف الرئيسي لها هو تكوين و جمع مربع يحتوي على عدد 2048 و ذلك عن طريق دمج المربعات المتساوية العدد ، فعند بداية اللعبة تحصل على مربع بعدد 2 يجب عليك دمجه بمربع يحتوي على عدد 2 ايضا لتحصل على مربع جديد يحتوي على عدد 4 و هكذا الى ان تستطيع تكوين اكبر عدد في مربع (اكبر عدد ممكن في اللعبة هو 2048 و من الصعب تحقيقه) . كما انه لا يمكنك دمج الا المربعات التي تحتوي على عدد متشابه و مع كل دمج يظهر في اللعبة مربع 2 جديد الى ان تنتهي اللعبة .
تحميل 2048 , لعبة 2048 , بازل الأرقام , لعبة الادمان

على غرار تطببيقات الاندرويد الاخرى فان لعبة 2048 متاحة للتحميل مباشرة و مجانا من متجر البلاي ستور في الاندرويد فيكفي تحميل اللعبة و تنصيبها على جهازك الاندويد نظرا الى انها متوافقة مع جميع اصدارات نظام الاندرويد .
لعبة 2048 تعتبر من العاب Puzzle و الذكاء كما ان التطبيق الرسمي يتمتع بجرافيك جيد و رائع للغاية بالاضافة الى الحركات عند دمج المربعات . كما ان اللعبة تدعم خيار الترجع حتى 5 خطوات الى الوراء بالاضافة الى ميزة الانجازات و اعلى النقاط .
لعبة 2048 للاندرويد تعمل و مجربة بشكل جيد على كل هواتف سامسونج جالاكسي و التابلت .
تحديث هــــــام : تمت اضافة نسخة خاصة من لعبة 2048 للآيفون و الآيباد و الآبود كما سيتم اضافة نسخ اخرى للويندووز فون و الكمبيوتر فور توفرها و تجربتها من طرف طاقم الموقع ... شكرا على تفهمكم
لعبة بازل الأرقام أو Number Puzzle كما سميت في متاجر التطبيقات متوفرة في اصدارات متعددة و لهذا فقد اختار طاقم موقع برامج العرب أفضل نسخة من اللعبة و هي تلك المطورة من طرف شركة Estoty للتطبيقات الترفيهية و التي تحتوي على أكثر من 100 مرحلة ممتعة .
حمل الآن لعبة بازل الأرقام 2048 للأندرويد , الآيفون و الويندووز فون في نسخ رسمية و مجانية و بروابط تحميل مباشرة من متاجر التطبيقات بلاي ستور , آب ستور , ويندووز ستور .

تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048

للأندرويد : اضغط هنا
للآيفون : اضغط هنا
للويندوز فون : اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.