الرئيسية » » تحميل أقوى لعبة زوما Zuma مجانية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل أقوى لعبة زوما Zuma مجانية للكمبيوتر برابط مباشر

في الثلاثاء، 17 مارس 2015 | 8:24 م

عندما نتحدث عن لعبة زوما للكمبيوتر فانه نذكر واحدة من بين أقوى الالعاب شعبية في العالم و العالم العربي . فهي تعد واحدة من أجمل الالعاب و أكثرها تسلية كما أن لعبة Zuma سهلة و مشوقة بالاضافة الى انها متوافقة مع جميع الأجهزة بما فيها الأجهزة الضعيفة . بالإضافة الى هذا فإن لعبة زوما حجمها صغير . ببحث صغير حول هاته اللعبة فإنك ستجد أن تتواجد في عدة اصدارات و اليوم على برامج العرب سنطرح أجمل و اشهر اصدار من اللعبة المسمى زوما ديلوكس .
لعبة زوما , لعبة زوما للكمبيوتر , زوما للكمبيوتر
كما قلنا سابقا فان لعبة زوما تعتبر من أشهر ألعاب الويندوز التي تلقى شعبية كبيرة جدا لدي جميع الفئات العمرية صغارا و كبارا بالاضافة الى سهولة لعبها حيث أن اللعب يعتمد على الماوس فقط حيث يجب البحث عن الكرات المتشابهة اللون و المظهر بالنسبة للكرة التي توجد قريبة الى فم الضفدع الذي يعمل على حدف الكرات و يجب عليك الاسراع باجادها حتي تنتقل الى مستويات اخرى و لا تترك الضفدع يقوم بحذف الكرات , هذا الاصدار من زوما يسمى لعبة زوما ديلوكس أو لعبة زوما الضفضع .
لعبة زوما للكمبيوتر تعتمد على السرعة و الذكاء حيث بعد الانتقال من مرحلة الى أخرى فان سرعة اللعبة تزداد و هي تعتمد عبى جمع النقاط حيث يجب عليك احراز اعلى النقاط في لعبة ZUMA المجانية , هذه اللعبة حصلت على ملايين التحميلات حول العالم و كسبت شعبية كبيرة جدا في الدول العربية كما أنه توجت بالعديد من الجوائز و هي متوفر للتحميل مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي للعبة زوما Popcap .

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

اللعبة تشتغل على جميع اصدارات الويندووز 98 فما فوق و تتميز بجرافيك رائع كما أنها لعبة زوما القديمة تشبه كثيرا لعبة زوما الجديدة و تحميل لعبة Zuma مجاني عبر الوصلات التالية :
________________________________________________________________________

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.