الرئيسية » , » موقع بى فانكى BeFunky للتعديل على الصور

موقع بى فانكى BeFunky للتعديل على الصور

في الأحد، 5 أبريل 2015 | 11:23 ص

موقع بى فانكى BeFunky للتعديل على الصور

في إطار سلسلة المواضيع التي بدأناها في برامج العرب حول طرق تعديل الصور و إضافة تأثيرات مميزة عليها سواء عن طريق برامج إحترافية مجانية أو عن طريق مواقع لتعديل الصور أون لاين مثل بيك مونكى المجاني الذي تطرقنا إليه مؤخرا على موقعنا . اليوم لدينا موعد مع موقع جديد لتعديل الصور اونلاين متخصص في تعديل الصور و دمج الصور مجانا إنه موقع بي فانكي .
موقع بى فانكى BeFunky يعتبر من المواقع القوي لدمج و تعديل الصور أونلاين من دون الحاجة إلى أي برامج إضافية على الكمبيوتر مثل الفوتوشوب الذي يجد المبتدئون صعوبات كثيرة في التعامل معه . فموقع بي فانكي سهل الإستخدام و يوفر لك أدوات سهلة جدا و رائعة لأضافة تأثيرات قوية على صورك و إبهار أصدقائك . عبر إستخدام موقع تعديل الصور BeFunky فإنك ستحصل على صور رائعة للغاية كون الموقع يعمل على زيادة جمالية الصورة بشكل كبير و ذلك عن طريق التعديل في الإضاءة , التعديل على الألوان , تعديل الخدوش و غيرها من التأثيرات الرائعة التي ستتعرف عليها بعد تجربة موقع بى فانكى .
بالإضافة إلى ما ذكر سابقا فإن موقع بى فانكى BeFunky للتعديل على الصور اون لاين مجانا يوفر لك أيضا ميزة الكتابة على الصور بطرق جميلة للغاية و هو يعتبر موقع منافس للموقع الشهير PhotoFunia المتوفر على جميع الأجهزة . من الأشياء المميزة أيضا في موقع بى فانكى هو إمكانية دمج الصور التي أصبحت سهلة للغاية مع هذا الموقع .

شعار موقع بى فانكى BeFunky

بى فانكى,بي فانكي,تعديل الصور , دمج الصور

الدخول الى موقع بى فانكى BeFunky

موقع بى فانكى للتعديل على الصور موقع مجاني الاستخدام و يوفر لك قسمين و هما تعديل الصور و دمج الصور , كما أن موقع BeFunky لا يحتاج تثبيث أي شيء على جهازك و هو متوفر مباشرة من المتصفح فايرفوكس أو تورش أو جوجل كروم و غيرها من المتصفحات .

بى فانكى

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.