الرئيسية » , » موقع بيك مونكى PicMonkey لتعديل الصور أون لاين مجانا

موقع بيك مونكى PicMonkey لتعديل الصور أون لاين مجانا

في السبت، 4 أبريل 2015 | 5:23 م

نبذة مختصرة حول موقع بيك مونكى لتعديل الصور

أصبح تعديل الصور من الأشياء المهمة لدى جميع رواد الشبكات الإجتماعية و الهواتف الذكية أو اللابتوب . كنا قد تحدثنا سابقا عن أمثلة عديدة لبرامج و مواقع تعديل الصور و على سبيل المثال نذكر الموقع الشهير الذي تحدثنا عنه سابقا في برامج العرب فوتو فونيا . اليوم لنا موعد مع موقع آخر قوي جدا لتعديل الصور اون لاين مجانا , إنه موقع بيك مونكى PicMonkey .
موقع تعديل الصور بيك مونكي يعتبر من أشهر مواقع تعديل الصور اون لاين في العالم فهو يقوم بإضافة تأثيرات رائعة مميزة للغاية على صورك و حفظها على جهازك أو مشاركتها على الشبكات الإجتماعية فيسبوك و إبهار أصدقائك . موقع بيك مونكى يوفر لك إدخال الصور عن طريق رفعها الى PicMonkey و من ثم إضافة العديد من التأثيرات الرائعة أو الكتابة عليها بطرق رائعة كما أن هذا الموقع المتخصص في تعديل الصور سهل الإستخدام بالنسبة للمبتدئين بعيدا كل البعد عن البرامج الصعبة و المعقدة مثل الفوتوشوب أو غيره من برامج تعديل الصور الإحترافية.
من الأشياء الجميلة في موقع بيك مونكى لتعديل الصور اون لاين مجانا هو أنه لا تحتاج إلى تحميل أي إضافة أو برنامج على حاسوبك حيث أنه يعمل عن طريق شبكة الإنترنت , بالإضافة إلى كل هذا فإن PicMonkey لا يستهلك موارد الجهاز مما يوضح أن سريع جدا أثناء القيام بتعديل الصورة كما أن موقع بيك مونكى موقع مباشر أي أنه لا تحتاج إلى أي تسجيل من أجل إستعمال خدماته المجانية , من بين الأشياء الأساسية و المهمة التي يوفرها لك موقع تعديل الصور أون لاين  نجد :
  • ميزة تقطيع الصور بإحترافية
  • أضافة تأثيرات رائعة للغاية على الصور مختلفة الأشكال
  • ضبط الألوان و الإضاءة في الصور
  • ميزة دمج الصور مع بعضها التي تعد من المميزات الرائعة جدا في مجال تعديل الصور
  • الكتابة على الصور بخطوط مختلفة و جميلة بمختلفة الأنماط و الأحجام و الألوان

شعار موقع بيك مونكى PicMonkey

برنامج للتعديل على الصور اونلاين,موقع القرد,بيك مونكى,بيك مونكى 2015,تحميل بيك مونكى,تنزيل بيك مونكى,تعديل اضاءة الصور,قص الصور,تقطيع الصور ,PicMonkey,PicMonkey2015,بك مونكى,تنزيل بك مونكى,بيك منكى,تنزيل بيك منكى

طريقة إستخدام موقع بيك مونكى لتعديل الصور

كما قلنا سابقا فإن موقع بيك مونكى PicMonkey لتعديل الصور مجانا هو موقع سهل للغاية و بإمكان أي واحد إستخدامه فالجميل في الموقع أنه يوفر لك ميزة ربط حسابك بالفيسبوك كي تستطيع رفع الصور الى الموقع بسهولة ثم تقوم بحفظها على جهازك أو مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية كالفيسبوك و التويتر كما أنه ستجد العديد من الطرق في تعديل الصور كقص الصور أو إضافة خلفيات في الصور كإضافة أيقونات في شكل حيوانات أو نجوم كما يمكنك التعديل على الصور حسب المناسبات.
تنبيه : في حالة عدم إشتغال موقع PicMonkey قم بتنصيب أداة فلاش بلاير على جهازك

موقع بيك مونكي PicMonkey لتعديل الصور اون لاين

موقع بيك مونكي مجاني و متاح للجميع على اللابتوب مباشرة من المتصفح كما أنه لا يتحتاج الى أي تسجيل

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.