الرئيسية » , , » تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market للاندرويد APK برابط مباشر

تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market للاندرويد APK برابط مباشر

في الجمعة، 3 أبريل 2015 | 3:53 م

لطالما تعرفنا في مواضيع سابقة على تطبيقات رائعة للغاية بديلة لماركت التطبيقات الشهير للأندرويد بلاي ستور و لعل أبرزها ون موبايل ماركت الذي كسب شعبية كبيرة جدا بين رواد هواتف الأندرويد . اليوم موعدنا مع سوق تطبيقات جديد للاندرويد و قوي , إنه برنامج بلاك ماركت الذي يوفر لك مميزات رائعة للغاية في تحميل تطبيقات الأندرويد نذكر منها :
  • توفر التطبيقات المدفوعة للتنزيل مجانا
  • توفر جميع التطبيقات المجانية للتحميل على Black Market
  • متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد و يعمل بشكل سريع
في حالة كنت تواجه أي مشاكل مع سوق التطبيقات جوجل بلاي فإنه يمكنك وضع بلاك ماركت كبديل له على جهازك كونه يحتوي على آلاف التطبيقات المجانية و المدفوعة للتحميل مجانا على هواتف الأندرويد و السامسونج جالاكسي و أجهزة التابلت .
بلاك ماركت , تحميل بلاك ماركت , بلاك ماركت اندرويد , بلاك ماركت APK
الميزة الأقوى في سوق التطبيقات للاندرويد بلاك ماركت هو خاصية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا , الهدف الرئيسي من هاته الميزة هو تجريب التطبيقات قبل شراءها . فبرنامج Black Market يظهر لك قائمة ضخمة من التطبيقات المدفوعة مع خاصية التحميل المجاني عن طريق السوق السوداء للتطبيقات بالإضافة الى هذا فإن سوق التطبيقات هذا يوفر لك التطبيقات الكاملة في صيغة APK للتثبيت مباشرة على جهازك و بفضل هاته الميزات بات بلاك ماركت واحد من أفضل التطبيقات و برامج الأندرويد في العالم .
كل ما ذكر في الأعلى من معلومات حول بلاك ماركت هي أشياء إيجابية , الشيء السلبي الوحيد في ماركت التطبيقات هذا هو أنه خلال تحميل التطبيقات المدفوعة ستلاحظ بطىء في التحميل و السبب راجع الى الضغط الكبير على الخوادم الضعيفة للماركت إلا أن فريق تطوير Black Market يعمل جاهدا من أجل تجاوز هاته المشاكل و توفير سرعات و ظروف تحميل أروع و هذا مترقب في التحديثات القادمة للتطبيق .
تطبيق Black Market أو Black Market Alpha متوفر للتنزيل مجانا في صيغة APK و يشتغل بشكل رائع على الهواتف الذكية و التابلت كما أنه متوافق مع جميع الشركات كالسامسونج جالاكسي و السوني اكبيريا و الاتش تي سي و الشركات الأخرى كما أنه يشتغل أيضا مع الهواتف الصينية التي تعمل بنظام الأندرويد .
طريقة تثبيث بلاك ماركت على أجهزة الأندرويد
برنامج Black Market سهل جدا في التثبيث على أجهزة الأندرويد . كل ما عليك فعله هو تحميل ملف APK الخاص بماركت التطبيقات هذا من الرابط المباشر المتوفر في آخر الموضوع مجانا . بعد ذلك قم بتنصيبه على هاتفك بشكل عادي ثم قم بالدخول الى تطبيق بلاك ماركت المثبث على جهازك و ستجد متجر تطبيقات ضخم يحتوي على العديد من التطبيقات و الألعاب في مختلف المجالات ثم القيام بتحميلها مباشرة عبر الضغط عليها ثم تثبتها على جهازك أو التابلت الخاص بك .
إضافة : عن طريق بلاك ماركت يمكنك الحصول على ملفات التطبيقات و الألعاب APK عن طريق الكمبيوتر
كما أنه عن طريق بلاك ماركت يمكن تحميل جميع التطبيقات المدفوعة مجانا دون الحاجة الى شرائها كما أنه يمكنك تنصيبه كبديل لمتاجر التطبيقات الأفتراضية كبلاي ستور في حالة كان محظور في بلدك كما أنه يمكنك تحميل الواتس آب و الفيسبوك و التويتر و اليوتيوب عن طريق ماركت السوق السوداء للأندرويد و هو يمكنك من تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك .

تنزيل السوق السوداء بلاك ماركت للأندرويد :

من الممكن أن تكون هنا برامج ضارة في سوق التطبيقات هذا لهذا فنحن ننصح بتثبيث برنامج حماية على جهازك قبل تجربته
الترخيص : مجاني
الصيغة : APK
الرابط : مباشر
الحجم : 3.2 ميغابايت

1 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.