الرئيسية » , , » تحميل لعبه سباق السيارات اسفلت Asphalt 8 للاندرويد مجانا

تحميل لعبه سباق السيارات اسفلت Asphalt 8 للاندرويد مجانا

في الخميس، 2 أبريل 2015 | 7:06 م

إن كنت من مرتادي هواتف الأندرويد و السامسونج جالاكسي فإنك بدون شك قد بحثت عن لعبة شيقة لسباق السيارات بجودة عالية و مواصفات خارقة مجانا بالطبع ! اللعبة التي سنقوم بنشرها اليوم على موقع البرامج المجانية هو لعبة Asphalt 8 : Airborne المتوفرة للتحميل مجانا على متاجر التطبيقات بما فيها البلاي ستور.
لعبة أسفلت 8 تعتبر أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد حيث تتميز بتحديات السرعة و نيترو السيارات بالإضافة الى توفر سيارات رائعة للغاية و مختلفة , كما أن شركة Gameloft الشركة المطورة لعبة سباق السيارات الشهيرة على الأندرويد تقوم بإضافة سيارات جديدة آخر موديل في تحديثات دورية للعبة بشكل مجاني و متاح للجميع .
لعبة سباق السيارات أسفلت للأندرويد متوافقة مع جميع الأجهزة التي تستخدم نظام جوجل للأجهزة المحمولة بما فيها الهواتف الذكية و التابلت كما أنها مجربة على أغلب شركات الأجهزة الذكية بما فيها سامسونج , سوني , اتش تي سي . مع هاتف اللعبة يمكنك القيام بأقوى السباقات بأفضل السيارات و تحدي لاعبين آخرين للفوز في السباق .
asphalt 8
لعبة Asphat 8 حازت على أكثر من 30 مليون تحميل من متجر البلاي الستور الخاص بجوالات الأندرويد , من بين الأشياء التي ألقت إعجاب الناس في هاته اللعبة هو الجرافيك الخرافي المتوفر فيها بالاضافة الى السيارات الخارقة مثل مازدا أو بيجو أو الفيراري و لامبور غيني بالإضافة إلى سيارات رائعة أخرى ستتعرف عليها بعد تحميل اللعبة , بالإضافة إلى هذا فإن لعبة سباق السيارات للأندرويد اسفلت تحتوي على بطولات و أحداث سباقات المميز فيها أنها تقام في أكبر المدن العالمية كطوكيو و لوس انجلوس و مدن عديدة أخرى .
إسم اللعبة : Asphalt 8 : Airborne
حجم اللعبة : حسب الجهاز ( في الغالب فوق 1.1 جيغا)
التوافق : اندرويد 2.3 فما فوق
الترخيص : مجاني
المطور : GameLoft

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.