الرئيسية » , » تحميل برنامج CPU-Z للاندرويد لمعرفة المواصفات الكاملة حول الجهاز

تحميل برنامج CPU-Z للاندرويد لمعرفة المواصفات الكاملة حول الجهاز

في الثلاثاء، 7 أبريل 2015 | 12:28 م

هل قمت بشراء هاتف أو تابلت اندرويد و لا تعرف مواصفاته التقنية ؟ هل تود الحصول على المواصفات الكاملة لجهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد و خصوصا سرعة و نوع المعالج ؟
اليوم سنتعرف على أحد التطبيقات الرائعة في جلب المواصفات التقنية الكاملة لهاتفك السامسونج جالاكسي أو التابلت بنقرة واحدة , التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق CPU-Z المجاني التي يعتبر واحد من أشهر البرامج المشهورة المستعملة في جلب المواصفات التقنية للاجهزة و في قطع الجهاز مثل الرام , المعالج , أو كارت الشاشة ..
تطبيق CPU-Z للاندرويد هو برنامج مجاني يوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها حول جهازك مثل سرعة المعالج و نوعه و الشركة المصنعة بالاضافة الى المعلومات الدقيقة حول الرام كنوع الرام و حجمها بالاضافة الى انه يجلب معلومات العرض الخاصة بالشاشة كالدقة مثلا , كما أنه يقوم بجلب المعلومات حول بطارية جوالك الاندرويد و يعطيك الحالة الخاصة بها هل جيدة أم سيئة .
CPU-Z Android
يمكنك استعمال برنامج CPU-Z للاندرويد من اجل معرفة مواصفات أي هاتف أو تابلت اندرويد قبل شراءه من بائع غير موثوق مثلا . فهذا التطبيق سيمكنك من معرفة هل الجهاز أصلي أو مقلد انطلاقا من مقارنة المواصفات التقنية الكاملة مع مواصفات الجهاز الأصلي التي يمكنك ايجادها على الانترنت .
أقوى مميزات برنامج CPU-Z للاندرويد
  • المجانية , الخفة , آمن
  • متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد فوق 2.2
  • يعطيك المعلومات كاملة حول المعالج كالموديل و المعمارية و سرعة Clock
  • دراسة حالة البطارية و درجة حرارتها
  • عمل تجربة و فحص لحساسات الجهاز

تحميل تطبيق CPU-Z للاندرويد من جوجل بلاي

الترخيص : مجاني
الحجم : 1.1 ميغابايت
التوافق : اندرويد 2.2 فما فوق

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.