الرئيسية » , » تحميل برنامج ادوبى ريدر قارئ PDF Adobe Reader عربي للويندوز

تحميل برنامج ادوبى ريدر قارئ PDF Adobe Reader عربي للويندوز

في الأربعاء، 8 أبريل 2015 | 10:05 ص

برنامج ادوب ريدر Adobe Reader يعتبر أقوى قارئ ملفات PDF و الكتب الالكترونية الى حد الساعة . فهذا البرنامج مطور من الشركة العملاقة أدوبي المعروفة بتطويراتها الضخمة في مجال البرمجيات مثل Photoshop و غيره من البرامج القوية . الجميل في برنامج أدوبي ريدر هو أنه خفيف جدا و سريع بالاضافة الى انه يدعم جميع ملفات ال PDF حتى تلك الموجودة باللغة العربية .
برنامج Adobe Reader تنافسه العديد من البرامج الأخرى من برنامج فوكسيت ريدر : إضغط هنا لمعرفة التفاصيل حوله 
كما أن قارئ PDF هذا يمكنك من إنشاء ملفات PDF بشكل سهل و احترافي . إضافة الى هذا فبرنامج ادوبي ريدر يتميز بتصميم و واجهة رائعين تمكنانك من عرض الكتب الالكترونية بشكل جميل , كما أن خصائص هذا البرنامج لا تقتصر هنا فقط بل انه يتوفر ايضا على خاصية الطباعة و التعليق على الكتاب في وسط المحتوى . كل هذا متوفر مجانا في برنامج Adobe Reader مجانا .
تنزيل  Adobe Reader XI 11.0.02 , تحميل ادوبي ريدر عربي, برنامج Adobe Reader 11 مجاني, برنامج قراءة الكتب الاكترونية, تحرير ملفات pdf, تنزيل أدوب أكروبات ريدر  برابط مباشر, تعديل ملفات PDF, تشغيل ملفات بي دي إف
من الأشياء الرائعة في برنامج ادوبي ريدر هو ميزة البحث داخل الملفات أو الكتب PDF بسرعة و سلاسة فهذا الأمر متاح في جميع نسخ و اصدارات البرنامج عن طريق الضغط على الزرين CTRL + F في نفس الوقت , اضافة الى هذا فبرنامج Adobe Reader يوفر لك ميزة عمل تكبير ( زوم ) لمحتوى الملف PDF أو عمل تدوير جهة الجهاز كما أنه يمكنك من عرض الملف في الشاشة كاملة .
برنامج PDF أدوبى ريدر يتوفر على مميزات أخرى ستكتشفها بنفسك بعد تحميلك له كميزة الانتقال بين الصفحات عن طريق رقم الصفحة.
تحميل برنامج قارئ PDF ادوبي ريدر للويندوز
التوافق : الويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1
الترخيص : مجاني
المطور : شركة ادوبي للبرمجيات
الحجم : تقريبا 50 ميغا
الرابط مباشر من الشركة
اللغة : حسب لغة الجهاز ( يعدم العربية و الانجليزية و اللغات الأخرى )

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.