الرئيسية » , , » تحميل متجر 91 الصيني لتحميل البرامج والالعاب للايفون والايباد

تحميل متجر 91 الصيني لتحميل البرامج والالعاب للايفون والايباد

في الجمعة، 9 أكتوبر 2015 | 2:22 م

تحميل متجر 91 الصيني لتحميل البرامج والالعاب للايفون والايباد

تحدثنا عدة مرات في المواضيع السابقة عن متاجر الآيفون و الآيباد و التي في عدة حالات تسمى "المتجر الصيني" , كمثال على هاته المتاجر نجد برنامج K الذي شرحناه في إحدى مقالاتنا على موقع برامج العرب . فهذا الماركت يمكنك من تحميل التطبيقات و الألعاب مجانا بدون الحاجة الى عمل جيليبريك للآيفون أو الآيباد .
في هذا الموضوع سنتعرف على متجر صيني جديد مجاني لمالكي الآيفون , الآيبود و الآيباد . إنه متجر 91 , الفرق الكبير بينه و بين برنامج Kuaiyong هو أنه يحتاج بالضرورة الى جيلبريك .
لتحميل التطبيقات عن طريق هذا المتجر يمكنك : 
  • تحميلها بشكل مباشر من الموقع.
  • تحميلها عن طريق تنزيل برنامج متجر 91 الصيني .
لتحميل البرنامج الخاص بهذا المتجر يمكنك الدخول الى الرابط المتوفر في آخر الموضوع ثم الضغط على الزر المشار له في الصورة التالية .
تحميل متجر 91 الصيني لتحميل البرامج والالعاب للايفون والايباد
اضافة الى هذا فهذا المتجر الصيني يوفر لك العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة جدا و التي من الممكن أن لا تجدها في المتاجر الأخرى لأجهزة آبل و التي يترأسها iTunes أو Appstore . كما أنه يوفر لك معلومات أكثر على اللعبة أو البرنامج الذي تود تحميله مثل :
  • الحجم
  • الإصدار
  • المطور
  • التقييم
كما أنه يوفر أيضا وصف خاص بالتطبيق أو اللعبة مثل ما نجد في متجر جوجل , للأسف لغة الموقع حاليا هي الصينية فقط و كل المعلومات المتواجدة فيه هي باللغة الصينية .
كما قلنا , يمكنك أيضا تحميل البرنامج أو اللعبة من متجر 91 الصيني مباشرة من الموقع دون الحاجة الى تحميل الماركت و ذلك عن طريق الدخول الى موقع المتجر المشار له في آخر الموضوع ثم اختيار العنصر الذي تود تحميله و الدخول اليه , بعد ذلك اضغط على الزر مثل ما أشير له في الصورة التالية :
تحميل متجر 91 الصيني لتحميل البرامج والالعاب للايفون والايباد
يمكنك استعمال هذا الماركت الصيني لتحميل جميع البرامج و الألعاب التي تحتاجها في الآيفون أو الآيباد , فهو يحتوي على تطبيقات من جميع الأصناف مثل الشات , ألعاب المغامرة , ترفيه , ميلتيميديا ... الخ . كما أنه يوفر لك قائمة تحتوي على العناصر الأكثر تحميلا من المتجر في الفترة الأخيرة .
متجر 91 الصيني هو متجر مجاني يمكنك الولوج اليه من الرابط التالي :
ملحوظة : لا بد من عمل جيليبريك للاستفادة من خدمات هذا المتجر

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.