الرئيسية » » تحميل ويندوز 10 عربي مجانا رابط مباشر Windows 10 نسخة أصلية

تحميل ويندوز 10 عربي مجانا رابط مباشر Windows 10 نسخة أصلية

في الجمعة، 2 أكتوبر 2015 | 12:52 م

شعار ويندوز 10

نبذة حول ويندوز 10 عربي

في الفترة الأخيرة , قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق النسخة الرسمية من الويندوز 10 الذي لقي صدى كبير جدا خلال نسخه التجريبية , Windows 10 يعبر طفرة كبيرة في مجال أنظمة التشغيل حيث أنه أتى بالعديد من المميزات و الخصائص الجديدة التي جعلته يتميز على النسخ السابقة من الويندوز مثل الويندوز 8 و الويندروز و الويندوز إكس بي . إضافة الى هذا فمايكروسوفت وفرت ميزة الترقية المجانية الى ويندوز 10 لكل ملاك Windows 7 و 8 , حيث أنهم توصلوا بالتحديث في أول يوم من إطلاق هاته النسخة من الويندوز .
من الأشياء الجديدة التي تميز بها هذا الإصدار هو أنه متوافق مع كل من الكمبيوتر ( أو اللابتوب ) و الموبايل و  التابلت كما أنه متوفر أيضا على منصة الألعاب Xbox الخاصة بشركة Microsoft , في هذا الموضوع سنتطرق الى نشر النسخة العربية من ويندوز 10 بصيغة ISO قابلة للحرق على CD/DVD بشكل مباشر , النسخ التي سنقوم بنشرها هي نسخة قانونية كاملة و أصلية خام بروابط مباشرة و سريعة من موقع الشركة .

مميزات ويندوز 10

من المميزات الضخمة التي أتى بها Windows 10 نجد ميزة التوافق مع جميع الأجهزة مع اختلاف أحجام شاشاتها , فنجد أن نفس نسخة الكمبيوتر هي المتوفرة في اللوحات الالكترونية و الجوالات . هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن التطبيقات و الألعاب التي ستجدها في متجر التطبيقات Windows Store هي متوافقة مع جميع الأجهزة و هذا بالضبط ما أعلنت عنه مايكروسوفت في مؤتمرها الذي كشفت فيه عن هذا الإصدار من نظام تشغيلها.
ويندوز 10 لجميع النسخ
إضافة الى هذا , مايكروسوفت أضافت شيئا أكثر من رائع الى الويندوز 10 , هذا الشيء تم نقله من الويندوز فون الذي كان تتميز به بعض الجوالات قبل ظهور نسخة ويندوز عشرة . نحن نتكلم عن المساعد الشخصي كورتانا Cortana الذي ينافس Siri الخاص بأجهزة آبل , يمكنك استخدام هذا المساعد الشخصي للاجابة عن أسئلتك المتعلقة بالطقس و الأخبار ... الخ .
كورتانا ويندوز 10
في الويندوز 10 ظهرت تطويرات أكثر فيما يخص الواجهة , حيث لوحظ تقدم كبيرة في الواجهة التي قامت فيها مايكروسوفت بجمع واجهة ميترو المتواجدة في الويندوز 8 و 8.1 مع قائمة إبدأ التقليدية و الأنيقة المتواجدة في الويندوز 7 لتعطي في الأخير نتيجة أكثر من رائعة , قائمة إبدأ متكاملة و بسيطة.
ملحوظة : في حالة كنت تستخدم جهاز لوحي ستظهر لك شاشة ميترو بشكل مباشر عن الضغط على زر ابدأ.
ابدأ ويندوز 10
كما أنه ظهرت مميزات أكثر و أكثر جعلت ويندوز 10 يحصل على أكثر من 100 مليون تثبيث في فترة قصيرة .
  • متصفح جديد بديل لإنترنت اكسبلوري , إنه متصفح سبارتان إيدج الجديد .
  • ميزة سطوح المكتب المتعددة , حيث يمكنك انشاء Multiple Desktops و التنقل بينها بشكل سريع و سلس .
  • البحث في قائمة البدأ : الأمر بات أكثر تطورا حيث أن البحث يتم في الإنترنت أيضا و ليس فقط بين الملفات .

تحميل ويندوز 10 عربي مجانا نسخة أصلية

كما قلنا في الفقرات السابقة , التحميل سيتم بشكل قانوني و مباشر من موقع مايكروسوفت مجانا . كل ما عليك فعله للتحميل بشكل سهل هو تتبع المراحل التالية :
  1. قم بالدخول إلى رابط التحميل المتواجدة في آخر الموضوع
  2. عند الدخول لذلك الرابط ستجد أنك داخل موقع Microsoft , ابحث عن "تحديد إصدار" 
  3. ستجد أسفلها خانة اختيار للنسخة التي تريد , قم باختيار النسخة الأنسب اليك ( اختر Windows 10 ) ثم إضغط على تأكيد 
  4. انتظر قليلا , ستظهر خانة اختيار اخرى خاصة باللغة , اختر اللغة التي تريد ( في حالتنا اختر العربية ) ثم اضغط على تأكيد 
  5. انتظر قليلا , و ستلاحظ ظهور نسختين من الويندوز واحدة 32 بت و الثانية 64 بت , اختر النسخة المناسبة لك ( ذلك حسب نوع المعالج ) ثم اضغط عليه , ستنطلق التحميل بشكل مباشر في صيغة ISO . قم بحرقه على قرص DVD باستعمال أحد برامج الحرق مثل Nero .
لتحميل ويندوز 10 يمكنك الولوج مباشرة الى صفحة التنزيل من موقع Microsoft.com من الرابط أسفله.

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.