الرئيسية » , , , » متجر جيت جار GetJar لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المجانية

متجر جيت جار GetJar لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المجانية

في الخميس، 1 أكتوبر 2015 | 7:18 م

صورة متجر جيت جار

 جيت جار GetJar

نبذة حول موقع جيت جار

عندما نتحدث عن تحميل تطبيقات الاندرويد فإننا نعني مباشرة متجر التطبيقات الأشهر و الأضخم في العالم , إنه Play Store لتطبيقات و ألعاب الأندرويد و الجالاكسي المجانية.
GetJar هو أحد المواقع الرائعة التي توفر لمستخدمي جوالات الاندرويد عدد ضخم من التطبيقات و الألعاب المجانية بشكل مجاني و في صيغة APK , من الأشياء الجميلة في موقع جيت جار هو أنه يتميز بشكل رائع للغاية و بواجهة أنيقة و بسيطة في نفس الوقت كما أنه من الممكن أن تصادف في هذا الماركت عدة تطبيقات مدفوعة متاحة للتحميل بالمجان و بشكل مباشر . 
هذا المتجر يوفر لك العديد من التطبيقات الشهيرة مثل Wechat , Nimbuzz Messenger إضافة الى الفيسبوك و اليوتيوب . كما أنه يحتوي أيضا على كل الألعاب الشهيرة مثل لعبة الهروب من المعبد المعروفة بإسم Temple Run و لعبة Subway Surfers . كل هذا من السهل جدا تحميله من هذا الموقع المباشر لتطبيقات و ألعاب الاندرويد المجانية , فقط قم بالدخول اليه عن طريق الرابط المتاح في آخر الموضوع ثم قم بالبحث باستعمال خانة البحث المتوفرة في جميع صفحات الموقع , ثم قم بالضغط على زر Download .
موقع جيت جار يقوم في الغالب من الأحيان بالتعرف على نوع جوالك بشكل آلي مما يوفر لك أنسب نسخة لجهازك , كما يمكنك أيضا الولوج الى خدمات الموقع عن طريق الكمبيوتر و اختيار نوع موبايل ثم اختيار التطبيق الذي تريد تنزيله , بعد ذلك يقوم موقع GetJar باعطائك 3 خطوات بسيطة للغاية تمكنك من تحميل التطبيق المختار على جوالك .

مميزات موقع جيت جار

موقع جيت جار تفوق على العديد من المواقع الأخرى و متاجر التطبيقات , كما أنه كسب شعبية لدى مستخدمي أجهزة الأندرويد في جميع دول العالم . و هذا راجع لعدة عوامل قمنا باختصارها في النقاط التالية :
  • الموقع خفيف جدا و لا يستهلك بيانات كثيرة
  • الموقع يتميز بسرعة هائلة في الانتقال بين صفحاته و التطبيقات التي يحتويها
  • احتوائه على تطبيقات و ألعاب مدفوعة متوفرة مجانا
  • مهيئ للتصفح مباشرة على المبايل في جميع مقاسات الشاشة

موقع متجر جار GetJar

متجر جيت جار, برنامج جيت جار للاندرويد, متجر جيت جار للتطبيقات المجانية, برنامج جيت جار لتطبيقات الاندرويد, شرح, كامل, download, getjar, free software, getgar android 
الموقع كما ذكرنا سابقا متوفر على جميع جوالات الاندرويد و الجالاكسي و يتميز بتصفح و تحميل سريع للغاية .

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.