الرئيسية » , , » تحميل متصفح يوسي ميني الصيني UC Browser Mini عربي للاندرويد

تحميل متصفح يوسي ميني الصيني UC Browser Mini عربي للاندرويد

في الجمعة، 11 ديسمبر 2015 | 9:26 م

يوسي ميني

هل تبحث عن تصفح انترنت سريع على جوالك الاندرويد ؟ هل تعبت من متصفح جوجل كروم و مشاكل التشنج المستمر و استهلاك موارد الجهاز ؟ الحل أمامك , إنه متصفح يوسي ميني UC Mini Browser . الآن هذا المتصفح الصيني لجوالات الاندرويد و الجالاكسي أصبح من المتصفحات الأكثر شعبية في العالم بين مستخدمي الموبايل حيث حصل على ملايين التحميلات من متجر سوق بلاي .
هذا المتصفح هو المتصفح الأمثل لكل من يمتلك انترنت ضعيفة , في حالة كنت تتوفر على باقة الانترنت و تريد استهلاكها في أكبر وقت ممكن فعليك استخدام متصفح يوسي ميني , كونه يوفر لك سرعة انترنت عالية و يقوم بتحميل صفحات الويب في وقت سريع جدا .
من الأشياء الجميلة أيضا في متصفح Mini UC Browser هو أنه يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة و بدون الحاجة الى VPN , هذا المتصفح هو النسخة الخفيفة من المتصفح الشهير UC Browser و هذا ما يجعله يوفر سرعة تصفح عالية أكبر بكثير مقارنة بالمتصفحات الأخرى مثل متصفح جوجل كروم للاندرويد و متصفح الجوال الإفتراضي , كما أن متصفح يوسي ميني يوفر ميزة التصفح الآمن و ميزة التصفح الليلي التي تمكنك من القراءة بشكل جيد بالرغم من تغير الإضاءة المحيطة بك حيث أنه لون و اضاءة الشاشة يتغيران بشكل تلقائي يريح العينين .
يوسي ميني للاندرويد يتوافق مع كل اصدارات الاندرويد كما أنه يتوافق مع جميع الأجهزة بما فيها الجوالات الضعيفة المواصفات مثال هاتف جالاكسي يونغ و جالاكسي ميني , كما أنه صغير الحجم و خفيف جدا في الاستخدام .
الحجم : 1.4 ميغابيت
الإسم : UC Browser Mini - Save Data
التوافق : جميع اجهزة الاندرويد
الإصدار : آخر اصدار
اللغة : جميع اللغات بما فيها اللغة العربية

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.