الرئيسية » » تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash للاندرويد مجانا

تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash للاندرويد مجانا

في الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015 | 10:02 م

تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash للاندرويد مجانا

من منا لم يلعب لعبة سوني القديمة و المميزة للغاية و التي ظهرت لأول مرة من انتاج شركة الألعاب العالمية SEGA , ان كنت تملك موبايل جالاكسي أو اندرويد فأنت فعلا محظوظ لأن نفس الشركة وفرت لمستخدمي هذا النوع من الجوالات نسخة سونيك القديمة بجرافيك رائع و كفاءة عالية يمكنك تحميلها مجانا من متجر سوق بلاي أو متاجر اخرى مثل موبو ماركت .
اللعبة تحمل اسم سونيك داش Sonic Dash تعمل على الهواتف و التابلت التي تعمل تحت نظام الأندرويد التابع لجوجل  , العب و قم بتحريك سونيك و قم بالقفز لتجاوز الحواجز التي تعترضك و هذا سيجعلك تحب اللعبة أكثر خصوصا و أنها ثلاثية الأبعاد 3دي و ذات جرافيك جيد للغاية , عليك القيام بالجري لأكبر مدة ممكنة و جمع النقاط .
ستلاحظ أن لعبة سونيك داش تشبه قليلا لعبة الهروب من المعبد و لعبة Subway Surfers و هذا واضح من كون أن الهدف من كل هاته الألعاب واحد و هو الجري و القفز و جمع النقاط .
يمكنك التحكم في سونيك الأزرق داخل لعبة Sonic Dash عن طريق لمس الشاشة يمينا و يسارا ثم القفز عن طريق التحريك للأعلى و الأسفل في حالة اردت التزحلق .
لعبة سونيك داش للاندرويد تعمل على جميع الجوالات بما فيها الموبايلات الضعيفة و المتوسطة , كما أنها تعمل بجودة عالية . شخصية اللعبة ( سونيك الأزرق ) مصصمة بشكل رائع يجعلك تلعب بدون ملل.

تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash للاندرويد

الترخيص : مجاني
التوافق : أجهزة الأندرويد و الجالاكسي
الرابط مباشر من بلاي ستور ( يمكنك ايضا تحميلها من موبو ماركت أو في صيغة APK)
الشركة المطورة : SEGA
حمل لعبة سونيك داش من سوق بلاي

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.