الرئيسية » , , » تسوق بأفضل الأثمان و أروع التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday

تسوق بأفضل الأثمان و أروع التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday

في الاثنين، 23 نوفمبر 2015 | 5:32 م

موقع GearBest يعتبر من المواقع الرائدة و الضخمة في التجارة عبر الانترنت , حيث أن هذا الموقع الصيني يقدم المنتجات بأرخص الأثمان و يمكنك وضعه كأفضل موقع للتسوق عبر الانترنت ان كنت تبحث عن منتجات رائعة بسعر رخيص . كما أن موقع GearBest يقدم أفضل التخفيضات على منتجاته في مواسم متكررة و التي تصل الى 90% في العديد من الحالات . و كما يعلم الجميع فإنه في هذا الأسبوع و بالضبط في 27 نوفمبر 2015 سيكون يوم التخفيضات الأشهر في العالم و الذي يعرفه الجميع بإسم الجمعة الأسود أو Black Friday . طبعا موقع GearBest سيكون أيضا في الموعد و سيوفر لك العديد من التخفيضات المهمة جدا على جميع المنتجات .
خفيضات مهمة على موقع GearBest بمناسبة Black Friday
ستجدون على موقع GearBest في موسم Black Friday تخفيضات تخص كل المنتجات في مختلف الأصناف سواء : هواتف ذكية , ساعات , ملابس , لوحات الكترونية و غيرها من المنتجات و من أبرز المنتجات التي ستجدها بسعر مخفض جدا نجد هاتف OnePlus Two الراقي بسعر379 دولار فقط بالإضافة الى بعض موبايلات الشركة الصينية العملاقة Xiaomi مثل هاتفها الذكي Xiaomi Mi4C الذي ستجده متوفرا بسعر 239 دولار فقط .
و يمكنك الإطلاع على التخفيضات الهامة في صنف الهواتف الذكية من هنا .
كما أنه يمكنك الآن الحصول على اللوحة الالكترونية تابلت Onda V919 3G Air التي تحتوي على نظامين للتشغيل في نفس الوقت هما ويندوز 10 و اندرويد كما أنها تتوفر على اتصال 3جي و حجم الشاشة 9.7 انتش و 32 جيجابيات ذاكرة داخلية , الآن متوفرة في تخفيض بنسبة 61% الشيء الذي يجعلها بسعر 166 دولار بدلا من 423 دولار .
ستجد أيضا عروض خاصة بالساعات على موقع جير بيست حيث مثل ساعة GUANQIN الفاخرة و المقاومة للماء المصنوعة من الكوارتز و التي يوفرها GearBest بسعر 46 دولار بدلا من 95 دولار .
الأمر لا يقتصر على الأجهزة الإلكترونية و فقط , يوم Black Friday ستجد في موقع GearBest تخفيضات مهمة جدا على الملابس أيضا حيث تتواجد ملابس خاصة بفصل الشتاء متوفرة بأثمنة خيالية كما يظهر في الصورة التالية . يمكنك زيارة الصفحة الخاصة بتخفيضات الملابس من هنا .
هاته هي فرصتك للتسوق بأرخص الأسعار , كي لا ننسى فموقع GearBest يوفر لك شحن مجاني للسلع التي اشتريتها حتى باب منزلك , كما أنه يدعم الشراء عبر البطاقات الائتمانية سواء كانت فيزا , ماستر كارد و يدعم أيضا البايبال و WebMoney , إضافة الى أن جميع العمليات الشرائية التي تقوم بها عن طريقه آمنة .
في حالة واجهتك أي مشكلة مع موقع GearBest لا تتردد في مراسلة الدعم المتوفرين لخدمة عملاء المتجر 24/24 و 7/7 .
للإطلاع على جميع العروض الخاصة بالجمعة الأسود أو البلاك فرايداي Black Friday يمكنك الولوج اليها في موقع GearBest من هنا .

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.