الرئيسية » , » تحميل برنامج نورتون Norton Internet Security & Anti-Virus لحماية الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج نورتون Norton Internet Security & Anti-Virus لحماية الكمبيوتر مجانا

في الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 | 12:27 م

تحميل برنامج نورتون
برنامج نورتون للحماية

تتعدد برامج الحماية , كما أنها تعرف شعبية كبيرة للغاية بين مستخدمي الكمبيوتر و خصوصا مستخدمي نظام الويندوز المعروف بسهولة انشار الفيروسات فيه و بحمايته الضعيفة . هذا الموضوع سيكون حول أحد البرامج القوية في مجال مكافحة الفيروسات و حماية الكمبيوتر و كما يحميك من الاختراق عبر الانترنت و يجعلك محميا من الهاكرز . ان برنامج Norton Internet Security & Anti-Virus و الذي سنقوم بطرح نسختين له , الأولى خاصة بمكافحة الفيروسات و الثانية خاصة بحماية اتصالك و حركاتك على الانترنت . برنامج نورتون ينافس برامج حماية عديدة مثل برنامج أفيرا , برنامج Nod32 , أفاست ... و غيرها من البرامج التي ستجدها مطروحة في قسم برامج الحماية على موقعنا برامج العرب .
إن كان حاسوبك لا يحتوي على أي برنامج حماية لحد الآن , فهذه هي فرصتك للحصول على برنامج حماية قوي , قم بتحميل برنامج نورتون مجانا و احمي كل بيناتك من الفيروسات و برامج التجسس و البرامج الضارة . برنامج Norton يتميز بالتحديثات الدورية التي يتم فيها إضافة آخر الفيروسات الى قاعدة البيانات كما أنه يتميز بالسرعة في مسح الملفات المتضررة أو القيام بمعالجتها و عمل Clean لها . كما أن برنامج الحماية هذا يتصدى لمحاولات الاختراق التي من الممكن أن يتعرض لها جهازك في أي وقت .
برنامج نورتون المطور من طرف شركة سيمانتك المتخصصة في الأمن المعلوماتي يسعى ليوفر لك الحماية القصوى لبيانتك و ذلك بالتحديثات المستمرة التي سوف تتلقاها بعد تثبيثك للبرنامج .

النسخ المتوفرة في برنامج الحماية نورتون Norton

نورتون انتي فايروس

الهدف منه هو حماية الكمبيوتر من الفيروسات و برامج التجسس و البرنامج الضارة , فبه يمكنك تحميل الملفات من الانترنت بكل حرية دون الخوف من الفيروسات , كما يمكنك مشاركة ملفاتك بشكل عادي . كما أن هاته النسخة من برنامج نورتون تحميل تصفحك للانترنت .

نورتون انترنت سكيورتي

هو نسخة متقدمة على نورتون انتي فايروس حيث يوفر لك حماية تامة لاتصالك بالانترنت , و هذا بفضل تقنية Sonar التي تتبع ما يحدث خلال الانترنت طول الوقت و يحذرك من اي مخاطر من الممكن أن تقع فيها عن تصفحك للانترنت .

تحميل برنامج نورتون Norton

الإسم : نورتون
الترخيص : تجريبي بشكل مجاني
التوافق : جميع اصدارات ويندوز / اكس بي , فيستا , 7 , 8 , 10
الحجم : 110 ميغابايت
تحميل نورتون انتي فايروس : انقر هنا للتحميل
تحميل نورتون سكيورتي : انقر هنا للتحميل

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.