الرئيسية » , , , , » تحميل تطبيق وزارة الداخلية كلنا امن للأندرويد و الآيفون

تحميل تطبيق وزارة الداخلية كلنا امن للأندرويد و الآيفون

في السبت، 20 فبراير 2016 | 1:03 م

كما تعلمون فقط قامت وزارة الداخلية للمملكة العربية السعودية في الأيام الماضية بإطلاق برنامج أو تطبيق جديد يحمل إسم كلنا امن لكل من الأندرويد و الآيفون أو للهواتف المحمولة بشكل عام . الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جعل المواطن جزءا من منظومة أمنية تفاعلية .
تحميل تطبيق وزارة الداخلية كلنا امن للأندرويد و الآيفون

عن طريق تطبيق كلنا امن يمكنك وضع بلاغات أمنية بشكل سهل و آمن تماما و سري , حيث تقوم الجهات المعنية بالأمر بالتعامل مع هاته البلاغات باحترافية و سرية تامة .
تطبيق كلنا أمن سيكون متوفر للتحميل لكل من جوالات الأندرويد أو الجالاكسي على متجر سوق بلاي , أو لجوالات الآيفون و الآيباد على متجر الآيتونز كما أنه سيكون متوفر أيضا للجوالات المدعومة بنظام الويندوز فون . بعد تحميل تطبيق كلنا أمن يمكنك إستعماله بكل سهولة و ذلك عن طريق التسجيل عبر ادخال رقم الهوية الخاص بك و رقم الجوال و بعدها ستحصل على كلمة مرور صالحة للاستعمال مرة واحدة .
برنامج كلنا امن مطور للعمل بكفاءة عالية حيث أنه يحصل على الموقع الخاص بك عن طريق GPS و يقوم بإرساله مع البلاغ . إضافة إلى هذا , يمكنك ارفاق صور مباشرة , تسجيلات صوتية , مقطع فيديو مع البلاغ . كلنا امن سيقوم أيضا بارشادك الى أقرب مركز شرطة اعتمادا على موقعك الجغرافي الذي يتم استخدام GPS للحصول عليه و بعد ذلك يظهر لك أقرب طريق لقسم الشرطة على الخريطة .
بإستعمالك لتطبيق كلنا امن فإنك تسهم في دورك الأمني للمملكة و ذلك عن طريق ابلاغك بإي خطر كان عن طريق التطبيق ليتم تكليف الجهات المعنية بالتعامل مع الأمر كما يجب .
برنامج كلنا امن متاح للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية .
روابط تحميل تطبيق كلنا امن
للويندوز فون : متوفر لاحقا
للاندرويد : انقر هنا
للايفون : انقر هنا
للحصول على الروابط فور نشرها ضع تعليقا و سيتم ارسال الرابط لك فور نشره

3 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.