الرئيسية » , , » تحميل برنامج هاماشي Hamachi لانشاء شبكات افتراضية خاصة عبر الانترنت

تحميل برنامج هاماشي Hamachi لانشاء شبكات افتراضية خاصة عبر الانترنت

في الخميس، 10 مارس 2016 | 1:14 ص

ان كنت ستسمع لاول مرة حول برنامج هاماشي , الدور الرئيسي لهذا البرنامج هو انشاء شبكات افترضية خاصة على الانترنت سواء تعلق الأمر بربط شبكتين مستقليتين أو ربط جهازي كمبيوتر أينما تواجدا في العالم . عندما نتحدث عن الشبكات الافتراضية الخاصة عبر الانترنت فاننا نعني هنا VPN التي تتميز بالأمن و التشفير العالي . مما يساعد في تصفح الانترنت بأمان اكبر .
برنامج هاماشي Hamachi سهل الاستخدام حيث أنه يتميز بواجهة بسيطة تتيح للمستخدم العادي التعامل مع البرنامج بدون تعقيد مما يجعلك تحصل على شبكة VPN خاصة بك آمنة للغاية و تستخدم التشفير AES-256 الشيء الذي يجعلك تتصفح الانترنت في حماية تامة .
تحميل برنامج هاماشي Hamachi لانشاء شبكات افتراضية خاصة عبر الانترنت

هناك اسباب عديدة تدفع مستخدمي الانترنت الى استعمال برنامج هاماشي لانشاء شبكات خاصة افتراضية حيث أن هناك من يستخدمها في اللعبة اون لاين و هناك من يستخدمها للدردشة كما ان هناك ايضا من يسيتخدمها لفتح المواقع المحجوبة بالإضافة الى استعمالها في أغراض اخرى .
فيما يخص طريقة استخدام برنامج هاماشي , فالبرنامج سهل جدا , يكفي القيام بتحميله من الرابط المتوفر أسفل الموضوع , بعد ذلك قم بتثبيثه على جهازك و اتبع الخطوات الموضحة في واجهة البرنامج للحصول على شبكتك الخاصة .
من الأشياء التي من الممكن ان لا تعجبك في برنامج هاماشي هو أنه معقد في مشاركة الملفات .
الترخيص : مجاني
الحجم : تقريبا 9 ميغابايت
التوافق : ويندوز
تحميل برنامج هاماشي

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.