الرئيسية » » تحميل لعبه كابتن كلاو للكمبيوتر Captain Claw مجانا

تحميل لعبه كابتن كلاو للكمبيوتر Captain Claw مجانا

في الخميس، 31 مارس 2016 | 10:57 م

إن كنت تبحث عن لعبة كمبيوتر تجمع بين الذكاء و السرعة في نفس الوقت فإن أفضل خيار لك هي لعبة كابتن كلاو Captain Claw التي تعتبر من بين أفضل ألعاب القتال و المغامرة التي تعتمد على الذكاء , فهي تعتبر من ألعاب الكمبيوتر القديمة و التي لا زالت شعبيتها مستمرة الى اليوم كما أنها تحظى بعدد تحميل ضخم في جميع انحاء العالم , لعبة كابتن كلاو جد مسلية و الفكرة التي تتمحور حولها هي البطل كلاو الذي يجب أن يجد الكنز المخفي في الجزيرة . لعبة Captain Claw مجزءة الى 14 مرحلة و دورك يتجلى في الهروب من الوحوش الذين ستصادفهم في كل مرحلة من أجل الوصول الى الكنز في أقل مدة ممكنة . لعبة كلاو يمكنك لعبها أون لاين أيضا أو يمكنك تحميلها مجانا على جهازك.
لعبة كلاو هناك من يقضي في لعبها ساعات و ساعات لانها لعبة من الممكن ان تصبح مدمنا بها , بطل اللعبة هو قبطان اسمه كلاو و هو عبارة عن ثعلب فر من الاعدام ليذهب للبحث عن الكنز اعتمادا على الخريطة التي يمتلكها .
تحميل لعبه كابتن كلاو للكمبيوتر Captain Claw مجانا

ستلاحظ أن صعوبة لعبة Claw تتضاعف مع توالي المراحل , و مسموح لك الخسارة 3 مرات , لذلك عليك فعل كل مجهودك للبقاء حي كما يجب عليك جمع الذهب و الهدايا و اكياس الدم .
كيفية لعب لعبة كابتن كلاو Captain Claw
لعبة كلاو تلعب باستخدام لوحة المفاتيح فأسهم الاتجاه تساعدك في توجيه الكابتن و زر المسطرة يمكن الكابتن من القفز و زر Shift يمكنك من تغيير الأسلحة و زر حرف m يستخدم للتصويب و الضرب .
مميزات لعبة كابتن كلاو
لعبة كلاو لعبة مليئة بالإثارة كما أنها تعمل على نظام الويندوز بكفاءة عالية و هي لا تحتاج الى جهاز قوي بل فقط امكانيات بسيطة , جرافيك اللعبة جيد و المؤثرات الصوتية رائعة كما أنها عبارة عن لعبة تحتاج الى الذكاء.
للتحميل اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.