الرئيسية » , » تحميل لعبة اسئلة دينية الثقافية للاندرويد

تحميل لعبة اسئلة دينية الثقافية للاندرويد

في الثلاثاء، 24 مايو 2016 | 7:22 م

تحميل لعبة اسئلة دينية للاندرويد 
لعبة اسئلة دينية  هي لعبة  ممتعة وتربوية مجانية بدون انترنت, تمكنك من اختبار  ذكائك وثقافتك في الاسلام  و المعلومات الإسلامية حيث تحتوي على عدد كبير من الاسئلة متنوعة  في الثقافة و العقيدة والفقه والشريعة الإسلامية كما تحتوي  على اسئلة متنوعة الصعوبة فهناك اسئلة سهلة و ايضا اسئلة صعبة و صعبة جدا تحتاج للتفكير و الذكاء.
تحميل لعبة اسئلة دينية الثقافية للاندرويد

تتمحور اسئلة هذه اللعبة عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم  والصحابة اسماؤهم و  حياتهم وعلاقتهم مع الرسول صلى الله عليه وسلم  كما تحتوي لعبة اسئلة دنية ايضا على اسئلة متنوعة في القرأن الكريم تتمحور في سور القران و بعض الايات وايضا تحتوي على اسئلة عن هجرة الرسول صلى الله و الغزوات والمعارك.
في هذه اللعبة مع كل اجابة تمنح لك نقاط حيت يمكنك استعمال هذه النقاط في استعمال ثلات وسائل للمساعدة : حذف حرف من الحروف المختارة او اكتشاف  حروف الاجوبة كما يمكك ايضا تجاور سؤال ما والحصول على الجواب ايضا يمكنك نشر و مشاركة الاسئلة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتانغو وفايبر ووواتس اب وغيرها.

يمكنك تحميل لعبة اسئلة دينية واكتسب معلومات جديدة عن دينك وعن كتاب الله عز وجل المتوفرة على متجر جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد.

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.