الرئيسية » , , » تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد و الجالاكسي

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد و الجالاكسي

في الجمعة، 15 يوليو 2016 | 2:18 م

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد و الجالاكسي

لا شك أنك قد سمعت بلعبة بوكيمون جو , اللعبة التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز . حيث أنه يجب عليك القيام بجمع وجود البوكيمون و ذلك عن طريق البحث عنهم في الخريطة و الذهاب الى مكانهم ثم اصطيادهم . لعبة Pokemon Go متوفرة حاليا على متجري سوق بلاي و آب ستور لهواتف الاندرويد و الآيفون . المشكل الوحيد هو أنها متوفرة حاليا فقط في دول محدودة مثل الولايات المتحدة الأمريكية و استراليا ... لهذا فإنه فور محاولة تحميلها من متجر Google Play فإنك ستواجه رسالة "هذا العنصر غير متوفر حاليا في بلدك" . هذا لن يمنعك من الحصول على اللعبة و تجربتها في نسختها الكاملة . و هذا عن طريق تحميل لعبة بوكيمون جو APK من الرابط التي سنضعه في آخر الموضوع . اللعبة انتشرت بشكل خرافي في الأسبوع الحالي حيث أن الجميع حول العالم بات همه فقط الحصول على البوكيمونات . لعبة بوكيمون جو تحتاج فقط لاتصال بالانترنت مع تفعيل خاصية تحديد الموقع GPS ثم الدخول الى اللعبة و تسجيل حسابك . بعد ذلك ستلاحظ أن وحوش البوكيمون تظهر على الخريطة كما ان اللعبة تعتمد على حركتك في الواقع , حيث أن الشخصية الوهمية التي كونها في اللعبة تقوم بنفس تحركاتك التي تقوم بها في الواقع . عن الإقتراب من مكان البوكيمون يتم تشغيل كاميرا الجوال ليظهر لك البوكيمون و كأنه موجود فعلا في ذلك المكان ثم عليك أنت القيام بإصطياده .

ما هي لعبة بوكيمون جو ؟

لعبة بوكيمون جو هي لعبة من ألعاب الواقع المعزز مطورة من طريق شركة Niantic , متوفرة لهواتف الآيفون و الأندرويد . اللعبة صدرت في شهر يوليوز 2016 . الهدف الأساسي من اللعبة هي صنع لاعب افتراضي خاص بك ثم القيام بجمع البوكيمونات و تدريبها , لتستطيع فيما بعد الدخول في معارك مع اللاعبين الآخرين . اللعبة حاليا متوفرة في دول محدودة على متاجر التطبيقات . إلا انه يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيل ملف APK الخاص بها . اللعبة مجانية لكل مستخدمي الاندرويد و الآيفون . كما أنه تعمل بشكل جيد على جميع جوالات السامسونج جالاكسي , سوني اكسبيريا , ال جي ... كل ما تحتاجه هو تفعيل الموقع و اتصال بالانترنت .
بعد تحميل لعبة Pokemon Go APK و تثبيتها على جهازك , يجب عليك تسجيل حساب جديد خاص باللعبة عن طريق حساب جوجل الخاص بك . بعد ذلك يجب عليك صنع شخصيتك في اللعبة و تحديد ذكر أو انثى و تخصيص شكلك . ثم اتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة لتتمكن من الوصول الى البوكيمون و اصطياده .
لإصطياد البوكيمون انت تحتاج الى كرات البوكيمون و هي الكرات الحمراء و البيضاء تقوم برميها على البوكيمون الذي وجدته . 

كيفية تثبيث لعبة بوكيمون جو APK للاندرويد

بعد تحميل اللعبة من الرابط المتوفر في آخر الموضوع , قم بفتح ملف APK على جوالك ثم قم بتفعيل خاصية تنصيب التطبيقات المجهولة المصدر . بعد ذلك اكمل بقية التثبيث بالطريقة العادية و ستحصل على نسخة كاملة من اللعبة .
ملحوظة هامة : العديد من نسخ APK للعبة Pokemon Go تحتوي على فيروس DroidJack يسمح للقرصان بالتحكم في جوالك و الوصول الى معلوماتك . النسخة التي ننشرها على موقعنا موقع برامج العرب هي نسخة خالية من الفيرسات و نسخة أصلية دون أي تعديل يذكر .

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد

اللعبة متاحة للتحميل مجانا , كما أنها غير متوفرة حاليا في متجر بلاي ستور في الدول العربية . اللعبة ستكون متوفرة في وقت لاحق على متجر التطبيقات في الوطن العربي . لكن هذا لا يمنع من امكانية الحصول عليها . حيث أن موقع APkmirroir المصدر الأول للتطبيقات APK قام بنشر نسخة كاملة من اللعبة .
لتحميل بوكيمون جو Pokemon Go APK للاندرويد و هواتف السامسونج جالاكسي اضغط هنا .

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.