الرئيسية » , , , » تحميل برنامج ويجو عربي Wego لحجز الفنادق و الطيران للاندرويد و الآيفون

تحميل برنامج ويجو عربي Wego لحجز الفنادق و الطيران للاندرويد و الآيفون

في السبت، 13 أغسطس 2016 | 10:45 م

تحميل برنامج ويجو عربي Wego لحجز الفنادق و الطيران للاندرويد و الآيفون


برنامج ويجو عربي للطيران و الفنادق اندرويد , آيفون

يعتبر تطبيق ويجو عربي للاندرويد و الآيفون من التطبيقات التي باتت تستعمل بكثرة في العالم العربي . فالمميزات الكثيرة التي يوفرها لك هذا البرنامج تجعلك في غنى تام عن التنقل الى وكالات الأسفار للقيام بجميع المراحل المتمثلة في الحجز من أجل سفرك .
تطبيق ويجو Wego هو واحد من البرامج التي تمكنك من حجز تذاكر الطيران في أي كنت بها , كما أنه يجلب لك أفضل العروض المتوفرة و يمكنك الاختيار بينها , فهو يدعم أغلب شركات الطيران مثل الخطوط السعودية ... كما أنه يمكنك حجز التذاكر مباشرة عن طريقه دون الحاجة الى التنقل .
من الأشياء الرائعة في برنامج ويجو للاندرويد هو أنه يدعم أكثر من 700 محرك بحث عالمي للسياحة و هذا يعني العروض التي ستحصل عليها أثناء بحثك كثيرة جدا و تختلف في الاسعار . و هذا سيعطيك امكانية الاختيار . كما أن هذا التطبيق يدعم العديد من لغات العالم , بما فيها اللغة العربية . فبرنامج ويجو للاندرويد يدعم اللغة العربية بشكل كامل في واجهة المستخدم الخاصة به . و هذا يجعل استخدامه شيء سهل للمبتدئين و ان شاء الله لن تجدوا أي صعوبة معه .
برنامج ويجو عربي للاندرويد يجمع بين حجز الفنادق و تذاكر الطيران في تطبيق واحد , فور تحميل التطبيق من الرابط المتوفر في آخر الموضوع تقوم بالدخول اليه . ثم سيظهر لك هل تريد حجوزات خاصة بالفنادق أم بالطيران . بالنسبة للفنادق فإن هذا البرنامج يتوفر على العروض الخاصة بأكثر من 400 ألف فندق في جميع دول العالم , يمكنك الاختيار بينها حسب عدد النجوم و السعر و المكان المتواجدة به .
إن قمت بالحجز عن طريق برنامج ويجو فإنك قد اخترت واحدا من بين البرامج الآمنة , فهو يجلب العروض من مواقع موثوقة جدا مثل Booking , Expedia .... بالنسبة للفنادق و الخطوط السعودية , طيران الامارات بالنسبة لحجوزات الطيران .
يمكنك أيضا استخدام برنامج ويجو للحصول على عروض العمرة و الحج , هذا البرنامج يعتبر شامل لكل ما تحتاجه من أجل السفر كما أنه يدعم الخيارات مثل الأطفال و الرضع ... . بالنسبة للاسعار المتوفرة في برنامج ويجو للاندرويد , هي أسعار رسمية و هي نفسها المعتمدة من طرف الشركة التي ستحجز عندها .
يمكنك الحجز عن طريق هذا البرنامج بشكل سهل عن طريق طرق دفع متعددة , فهو يعدم جميع العملات و الأسعار ستشاهدها بعملة بلدك المحلية أو يمكنك تغيير العملة .

تحميل برنامج ويجو عربي للطيران و الفنادق اندرويد , آيفون

برنامج ويجو هو من أفضل البرنامج التي من الممكن أن تحتاجها في وقت من الاوقات , فهو يوفر لك العروض الأفضل من الأجل السفر و السياحة .
يمكنك تحميله من الرابط التالي , رابط مباشر و آمن في آخر إصدار .
للاندرويد
للآيفون

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.