الرئيسية » » تحميل برنامج جوجل ألو Google Allo للدردشة بديل واتس اب

تحميل برنامج جوجل ألو Google Allo للدردشة بديل واتس اب

في الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 | 10:02 م

تحميل برنامج جوجل ألو Google Allo للدردشة بديل واتس اب

قامت شركة جوجل في الأيام الأخيرة بالاطلاق الرسمي لتطبيقها الخاص بالمحادثة و الدردشة و الذي يشبه الى حد كبير تطبيق واتس اب . إلا أنه يتميز بالذكاء الإصطناعي , تطبيق Allo يمكنك اعتباره المساعد الذكي لجوجل .
الرد الذكي
تطبيق ألو يتميز بالرد الذكي على الرسائل التي تقوم بإرسالها , الأجوبة تكون مبنية على الأشياء التي تقوم بها أنت , كما أنه يقترح عليك الرد بنفس طريقة كتابتك على الرسائل التي تتلقاها , سواء صور أو نصوص .
تعديل الصور على تطبيق Google Allo
عندما تقوم بارسال صورة عن طريق برنامج الدردشة جوجل ألو , فإنه يقترح عليك القيام بالتعديل عليها و إضافة العديد من الستايلات الرائعة لها .
الملصقات أو Stickers
الملصقات في برنامج الشات ألو هي مختلفة تماما على البرامج و التطبيقات الأخرى , فقد تم تطبيقها من طرف مصممين إحترافين من جميع أنحاء العالم .
الوضع الخاص
يمكنك أيضا في تطبيق ألو التواصل في الوضع الخاص , و الذي يتوفر على تشفير عالي جدا مما يحمي الخصوصية الخاصة بك الى حد كبير جدا .
المساعد الخاص بجوجل هو متوفر فقط باللغة الانجليزية حاليا .
تطبيق Google Allo هو متوفر بشكل مجاني لكل هواتف الاندرويد و الآيفون , كما أنه يمكنك التعرف على ماذا تريد القيام بكتابته انطلاقا من الحرف الأول فقط , و من المتوفر أن يحصل هذا التطبيق على شعبية كبيرة جدا في العالم .
تحميل جوجل الو للايفون : من هنا
تحميل جوجل الو للاندرويد : من هنا

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.