الرئيسية » , , » تحميل برنامج موبو ماركت MoboMarket للاندرويد مجانا

تحميل برنامج موبو ماركت MoboMarket للاندرويد مجانا

في الأربعاء، 21 يناير 2015 | 3:08 م

من أهم الأشياء في جوالات الجالاكسي و الاندرويد نجد متاجر التطبيقات و الألعاب ! فهذا العنصر لا غنى عنه في أي هاتف ذكي . فهاته المتاجر تختلف من نظام لآخر فمثلا هواتف الآيفون تحتوي على App Store و هواتف الأندرويد على Play Store ... الا أنه بالامكان اضافة و تنصيب متاجر أخرى للتطبيقات على جوالك اندرويد و كمثال عرضناه عليكم من قبل نجد برنامج موبوجيني الشهير , و اليوم ان شاء الله لنا موعد مع احد البرامج الأخرى في مجال سوق التطبيقات انه برنامج موبو ماركت .
سوق Mobomarket يحتوي على آلاف التطبيقات و الالعاب الخاصة بنظام الاندرويد بالاضافة الى انه يتضمن جل التطبيقات المشهورة جدا كتطبيق واتس اب على سبيل المثال كما أنه على نفس نهج جوجل بلاي فان موبو ماركت يدعم ايضا تحديثات التطبيقات و البرامج الخاصة بموبايلك android . الجميل في سوق التطبيقات هذا هو أنه يتوافق مع جميع اصدارات نظام جوجل و جميع اصدارات الجالاكسي بالاضافة الى جوالات سوني , HTC ....
هذا البرنامج يوفر لك اروع الالعاب في عالم الاندرويد مجانا كما أن له تصميم أنيق للغاية يزيد من سهولة تحميل التطبيقات و الألعاب لجهازك .
موبو ماركت

مميزات سوق موبو ماركت :

سوق التطبيقات و الالعاب للاندرويد MoboMarket يحتوي على آلاف التطبيقات المجانية , كما أنه يدعم تحديث التطبيقات المنصبة على جهازك بالاضافة الى انه سريع و سلس اثناء تصفحه بالاضافة الى انه مجاني.

تحميل برنامج موبو ماركت APK MoboMarket :

سوق التطبيقات مجاني لجميع جوالات الاندرويد بدون استثناء

1 comments:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.